المحتوى الرئيسى

قناع القرفة المذهل يخلصك من الرؤوس السوداء في دقائق



القرفة من النباتات الغنية بالعناصر الغذائية الهامة، مثل فيتامينات A, B, C, H ، بالإضافة إلى نكهتها الرائعة التي لا تقاوم، كما أنها تحتوي على الكثير من المغذيات اللأزمة لصحة البشرة، و يمكن إستخدامها للتخلص من الرؤوس السوداء و عيوب البشرة، و منحها النضارة و الإشراق.
و يمكن للقرفة أن تعمل كمقشر طبيعي للبشرة، يخلصها من الخلايا الميتة، و يحفز نمو الخلايا الجديدة، التي تحافظ على شباب و حيوية الوجة، كما يمكنها بسهولة إزالة الرؤوس السوداء، تابعي معنا طريقة تحضير ماسك القرفة في هذا الموضوع.


هل تعلم أن القرفة منشطة للدورة الدموية، بالإضافة إلى غناها بالعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم، و بالأخص البشرة و الشعر، و تدخل في العديد من الوصفات الفعالة للعناية بالشعر والبشرة.

مكونات ماسك القرفة

ملعقة من مسحوق القرفةثلاثة ملاعق من عسل النحل

طريقة الإعداد

أضيفي العسل إلى مسحوق القرفة في وعاء نظيف.إخلطيهما معًا حتى الحصول على خليط متجانس.قومي بعمل حمام بخار لبشرتك على أن يكون وجهك مائل عليه بزاوية 45 درجة مئوية.إفردي الماسك على بشرتك بخفة، وبحركات دائرية بإستخدام أصابعكإتركيه على وجهك طوال الليل.إغسليه في الصباح بالماء الدافئ، و جففي وجهك بخفة بمنشفة ناعمة.إستخدمي هذا الماسك مرتين إسبوعيًا، و حتى التخلص من الرؤوس السوداء تمامًا.بعد الانتهاء إغسلي وجهك بماء بارد و جففيه، و مرري قطنة مبللة بماء الورد على بشرتك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا