المحتوى الرئيسى

اكتشفوا شخصيتكم مع الشجرة المفضلة لديكم



اختبروا شخصيتكم مع الأشجار !
اختاروا شجرتكم وسأقول لكم من أنتم ! شاهدوا هذه الأشجار واختاروا أول شجرة تلفت انتباهكم. لا تفكروا واختاروا بسرعة بدون تحليل. اقرأوا بعدها الشرح المتعلق بالرسم الذي اخترتموه.
جربوه وسترون !
أجوبة اختبار شخصيتكم مع الأشجار :
1. أنت شخص كريم
أنت تعمل دائماً على تحسين نفسك. أنت طموح جداً ولديك أهداف عالية جداً دائماً. أنت تعمل بمشقة، ولكنك لست أنانياً أبداً : بالعكس ! أنت تعمل لأنك تريد تحسين العالم. لديك قدرة كبيرة على حب الناس…حتى لو كانوا يأذونك. الناس من حولك لا ينتبهون لكل ما تفعله من أجلهم ! لكنك تستحق الكثير من الامتنان والعرفان بالجميل !!!
2. أنت شخص صادق ومسلٍّ
أنت شخص مسؤول جداً وتحب أن تعتني بالآخرين. أنت تقبل دائماً مسؤوليات عديدة في العمل. لديك شخصية جميلة جداً والناس يثقون بك بسهولة. أنت حيوي، مفكر ومليء بالأفكار. لديك دائماً قصة مهمة ترويها.


3. أنت شخص ذكي، منطوٍ ومفكر
أنت مفكر كبير. تحب العثور على نظريات وأفكار جديدة. تحب أن يحيط بك الناس الذين، مثلك، يجدون لذة في التفكير والتعلم. تمضي الكثير من الوقت في التفكير. أنت تحاول أن تفعل ما هو صحيح، حتى لو كانت غالبية المجتمع لا تتفق معك في هذا.
4. أنت ثاقب الفكر، عاطفي وفيلسوف
أنت فريد من نوعك، روح خاصة. لا أحد يشبهك ! أنت شخص ذو حدس ومبتكر. غالباً ما يفهمك الناس خطأ وهذا يزعجك. أنت تتمنى أن تطوّر إبداعك، مع الحفاظ على احترام الآخرين لك. لديك القدرة على رؤية الجوانب الجيدة كما الجوانب المظلمة في الحياة. لديك حاجة كبيرة لمساحة أكبر.
5. أنت واثق من نفسك ومتحكم بها
أنت شديد الاستقلالية. مبدؤك الأساسي في الحياة هو “أريد أن أفعلها على طريقتي”. أنت تعرف كيف تبقى قوياً من أجلك ومن أجل الناس الذين تحبهم. تعرف بالضبط ما تريده ولا تخاف من تحقيق أحلامك. الشيء الوحيد الذي تطلبه من الأشخاص الذين حولك هو الصدق. أنت قوي بما يكفي لتتقبل الحقيقة.
6. أنت لطيف وحساس
يثق الناس غالباً بك. لديك الكثير من الأصدقاء وتحب أن تساعدهم. عندما تكون معهم، هناك دائماً جو دافئ ومضيء يجعل الناس حولك يشعرون بالتحسن. كل يوم، تفكر بما تستطيع فعله لكي تتحسن. أكثر من أي أحد في العالم، لديك حاجة للحب. أنت مستعد حتى لكي تحب أولئك الذين لا يحبونك.


7. أنت سعيد ورابط الجأش
أنت شخص حساس ومتفهم. لديك قدرة كبيرة على الإصغاء إلى الآخرين بدون أن تحكم. تعتقد أن كل شخص لديه طريقه الخاص في الحياة. أنت دائماً منفتح على مقابلة أشخاص جدد وعلى المشاركة في الأحداث. تقاوم الضغط النفسي بشكل كبير ونادراً ما تقلق. عادةً، أنت مسترخٍ جداً. تعيش دائماً حياتك ولا تضيع طريقك أبداً.
8. أنت ساحر الشخصية وتتمتع بطاقة كبيرة
أنت شخص مسلٍّ يعرف كيف يجعل الناس يضحكون. تعيش في حالة انسجام. أنت متحمس وعفوي. لا تقول أبداً لا لحدث جديد. أنت تفاجئ غالباً الناس من حولك. لكن هذا ما أنت عليه ! تبقى دائماً مخلصاً لنفسك. لديك الكثير من الاهتمامات وعندما يهمك شيء ما ويثير فضوليتك، ترغب فوراً بتعميق معارفك في هذا المجال.
9. أنت متفائل وسعيد
تعتقد أن الحياة هدية وتحاول أن تنقل هذا التفكير للناس من حولك. أنت فخور جداً بإنجازاتك. أنت مستعد دائماً لدعم الناس الذين تحبهم، ضد كل العالم. لديك نظرة سليمة جداً للحياة. الكوب دائماً نصف ملآن بالنسبة لك. كل يوم في الحياة هو يوم لتتعلم، لتكبر ولتعفو، لأنك تقول إن الحياة قصيرة جداً لنفعل شيء آخر غير هذا.
إذا أعجبكم هذا الاختبار الذي قدمناه لكم من kololk، لا تترددوا في مشاركته مع أقاربكم وأصدقائكم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا