المحتوى الرئيسى

5 حلول مذهلة للتخلص من السواد بين الفخذين جربيها بنفسك



تعاني الكثير من السيدات من إسوداد منطقة ما بين الفخذين، و هو الأمر الذي يسبب لهن الحرج، ما يجعلهن يبحثن عن طرق للتخلص من هذا اللون المزعج.
و لإسوداد منطقة ما بين الفخذين العديد من الأسباب، من ضمنها عدم الإهتمام بتجفيف هذه المنطقة، و إرتداء ملابس داخلية غير مريحة، بدلاً من الملابس القطنية التي تمتص العرق و تقلل الإحتكاك، و كذلك زيادة الوزن، و في سبيل التخلص من هذه المشكلة المزعجة نضع بين يديكي اليوم، أفضل 5 طرق سهلة، ستعيد إلي الجلد في هذه المنطقة لونه الطبيعي.

1- ممارسة الرياضة التي تقوي عضلات الفخذين



ممارسة الرياضة ستقوي من عضلات الفخذين، و تقلل من الدهون الموجودة في تلك المنطقة، و التي تسبب الإحتكاك، و تصعب من الحركة و تسيء إلى مظهرك.
يمكنك أيضاً إستخدام المراهم و الدهانات التي تذيب الدهون في منطقة الفخذين، و هو ما سيمنع الإحتكاكات، و يقلل الإلتهابات في تلك المنطقة، و يمنحك حرية الحركة و المظهر الجميل.

2- إرتداء ملابس داخلية قطنية مريحة تغطي الفخذين



الملابس القطنية تمتص العرق و تقلل من الإحتكاك في تلك المنطقة، مما سيحافظ عليها جافة و نظيفة و يحافظ على لونها الطبيعي بدون تغيير.
يمكن أيضاً إستخدام زبدة الشيا لتقليل الإحتكاك، فهي طبيعية و غنية بالعديد من الفيتامينات الهامة، و التي يحتاج إليها الجسم مثل فيتامينات A,B,H ويمكنك إستخدام بلسم الشفاه ايضا لتقليل الإحتكاك بين الفخذين ومنع اسوداد هذه المنطقة.

3- إستخدمي مقاوم الإحتكاك أو بودرة التلك بين الفخذين



يوجد مستحضر طبي مقاوم للإحتكاك يستخدمه الرياضيون المحترفون لمنع الاحتكاك أثناء أداءهم للرياضة، إذا كنتي تستطيعين الحصول على هذا المنتج فسيكون فعال للغاية في القضاء على اللون الأسود بين الفخذين، و إذا لم يتوفر لكي إستخدمي بودرة التلك و التي قد تكون مفيدة للغاية في حمايتك من الإلتهابات في يوم حار.

4- وصغة العسل بالشوفان و اللبن الرائب



إصنعي عجينة من ملعقة من الشوفان، و ملعقة من اللبن الرائب و بعض قطرات من العسل، و إصنعي منها عجينة وضعيها على منطقة ما بين الفخذين، هذه الوصفة فعالة للقضاء على اللون الأسود، بسبب قدرة الشوفان على تقشير الجلد، و قيام اللبن الرائب بتنعيمه و العسل بحمايته من الميكروبات.

5- وصفة العسل و الحليب و زيت اللوز



إضيفي ملعقتين من الحليب إلى ملعقة من العسل و ملعقة من زيت اللوز، و إتركي الخليط على منطقة الإسوداد، لمدة ربع ساعة تقريبا، و إغسليه بالماء ثم جففي الجلد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا