المحتوى الرئيسى

أغذية طبيعية موجودة في ثلاجتك تعطي تأثير أفضل من الفياجرا بكثير

إستخدام الأدوية التي لا تعطى بوصفة طبية، كثيرا ما يكون له آثار جانبية غير مستحبة، و خاصة إذا تزامن إستخدامها مع عوامل أخرى مثل الإرهاق أو المرض فقد تكون عواقبها وخيمة إذا لم يتناولها الإنسان بحذر.

و الأفضل أن يبحث الإنسان في صيدلية الطبيعة عن الأغذية التي تعطي نفس مفعول هذه الأدوية بصورة طبيعية و بدون أثار جانبية ولا أضرار بالصحة العامة، و من بين الأدوية التي يقوم أعداد كبيرة من الناس بشرائها بدون وصفة دواء الفياجرا. و الذي قد يتسبب في مشاكل لا داعي لها و يمكن إستبداله مكونان طبيعيان يتمتعان بنفس خواص الفياجرا بالاضافة الى فوائد اخرى عديدة تعرفوا عليها في هذا الموضوع الرائع.

مكونات الفياجرا المنزلية

الليمونالبطيخ

هل تعلم أن الليمون و البطيخ يحتويان على عناصر غذائية هامة تحسن من وظائف الجسم كله، و السر يكمن في الجزء الأبيض من البطيخة لأن الجزء الأبيض يحتوي على مادة السترولين المنشطة. و في الصفحة التالية سنوضح لكم كيفية عمل هذا المشروب الجبار.

تحضير الفياجرا المنزلية

أعصر البطيخ للحصول على لتر من العصير.ضعه في وعاء و إرفعه على النار و إتركه يغلي دقائق قليلة.أضف عصير الليمون للبطيخ و إتركه يغلي حتى يتبخر نصفه.إحفظه في الثلاجة و تناول ثلث كوب على معدة فارغة صباحا و ثلث كوب قبل العشاء.لا تضيفوا أي إضافات أخرى لهذين المكونين مثل السكر أو الملح.هذا المشروب صحي و لذيذ ولا يوجد به أي مواد ضارة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا