المحتوى الرئيسى

 لهذا السبب لا تترك باب الحمام مفتوح مهما حدث معلومة تهم كل الأسرة



لا يعلم معظم الناس أن يعد ترك أبواب الحمام مفتوحة، من أكثر الأشياء التي تتسبب في إنتشار الطاقة السلبية بالمنزل، لذا فينصح دئما بغلق أبواب الحمام، فهي من الأمور التي تساعد على التخلص من الطاقة السلبية و تضعف الشياطين داخل المنزل.
و يجب إتباع بعض التعليمات الهامة و الإرشادات للتخلص من الطاقة السلبية بالمنزل، خاصة تلك التي تظهر بسبب الحمام، لذا نقدم لكم اليوم بالفيديو أفضل الأمور التي يجب الحرص عليها فيما يخص بدورة المياه.

أمور يجب الحرص عليها للتخلص من الطاقة السلبية بالمنزل


1-دورة المياه لابد أن تنظف بشكل مستمر والتخلص من الروائح الكريهه
2- تنظيف دورة المياه وتطهيرها قبل النوم.
?-الحرص على إغلاق باب دورة المياه بإستمرار.
4-عدم تعليق الملابس في دورة المياه، فإبقاء الملابس ليلة كاملة في دورة المياه ستمتلئ بالطاقه السلبية وبالتالي يصعب التخلص منها الا بعد وضعها لمدة ?? ساعه في الشمس.
5- الملابس المتسخه يجب أن تكون في سلة خارج دورة المياه.
6- يجب إبعاد العطور عن دورة المياه وعدم تبخير دورة المياه.
7- عدم التحدث داخل دورة المياه لأي سبب كان.
8- عدم البكاء في الحمام، فالبكاء في دورة المياه بمثابة دعوة منك وترحيب لدخول الشياطين وتلبس الجن بجسمك وبالتالي تأخر في الرزق و الزواج و متاعب في الحياة و كثرة المشاكل و الإحساس بالحزن من دون اي سبب.

شاهد الفيديو


ملاحظة هامة


يفضل كل ثلاثة أيام فتح الأبواب و النوافذ مع تشغيل سورة البقرة، و سوف يتم ملاحظة الفرق بنفسك و بأهل البيت من ناحية النفسيات و التعامل، و يفضل تبخير المنزل بالحبة السوداء لتطرد الشياطين، والجراثيم كما أوصى المصطفى عليه الصلاة والسلام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا