المحتوى الرئيسى

إقضى فوراً على الشعر الأبيض مع هذا الزيت السحرى و الليمون الحامض

الشعر الأبيض هو أمر مزعج لعدد كبير من النساء حيث أنه إشاره إلى التقدم في السن، و لهذا السبب يحاول جميع النساء القضاء على هذا الشعر عن طريق إستخدام الصبغات المختلفه التي تؤدي إلى تأثيرات سلبيه.

و لكن في هذا المقال سنوضح لكي الخلطات المفيده التي تعالج المشكله و في نفس الوقت يكون لديها أعراض جانبية إيجابية، و لكن قبل أن نوضح لكي هذه الخلطه السحريه فيجب أن تعرفي أن ظهور الشعر المبكر يكون بسبب الحاله الصحيه و التغذيه الغير سليمه، و مثال هذا أن الشعر الأشيب قد ينتج عن خلل الهرمونات و عن الضغط النفسي أو مستحضرات الشعر الغير مناسبه أو إضطرابات الغده الدرقيه أو إلتهابات الجيوب الأنفيه.

لذلك يجب بدل من أن تستعملي المستحضرات الكيميائيه المؤذيه أن تجربي بعض البدائل الطبيعيه و قبل كل شيء إتباع نظام غذائي صحي. و الأن تعالي معنا نتعرف على الخلطه السحريه في الصفحة التالية.

الأن إضغط على زر التالي لمعرفه مكونات الوصفة الرائعة >>>

أولًا: المكونات

ثلاث ملاعق صغيره من عصير الليمون الحامض المعصور جيدًاوزيت جوز الهند العضوي وكميته تتوقف على طول الشعر

ثانياً: لماذا هذه الخلطه مفيده

المكونين الموجودين في الخلطه من أهم المواد الطبيعيه حيث أن زيت جوز الهند غني بالخصائص المفيدة للشعر مثل الأحماض الدهنيه التي تعمل على تحسين الشعر، كما أن زيت جوز الهند يعمل على محاربه القشره و يجعل الشعر ناعم ومن جهه أخرى عصير الليمون يمنع الظهور المبكر للشعر الأبيض لأنه يحتوي على حامض فيتامين سي وفيتامين بي وفي الفوسفور و بهذا المكونين يعملوا على تغذيه الشعر بقوة.الأن إضغط على زر التالي لمعرفه طريقة الإستعمال >>>

ثالثاً: طريقة الإستعمال

1- يجب عليكي مزج المكونين حتى تحصلي على مزيج متجانس.2- ثم بعد ذلك نضع الخلطه على الشعر و دلكي بها الفروه جيدًا.3- إتركي الخليط على شعرك لمده ساعه.4- و أخيرًا أغسلي شعرك بالصابون و كرري هذا العلاج مره واحده في الإسبوع حتى يختفي اللون الأبيض.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا