المحتوى الرئيسى

مشروب فعال للتخلص من سموم الجسم و منع تراكم الدهون تعرفي عليه



يحتاج الجسم من وقت لأخر إلى التخلص من السموم المتراكمة في داخله، و ذلك بسبب الغذاء و العوامل الخارجية التي لا سيطرة لنا عليها، و التي تنقل لأجسادنا الملوثات والمواد الخطيرة التي تؤثر على صحة القلب و الأوعية الدموية و تؤثر على صحة الكبد والكلى.
و في سبيل التخلص من كل هذه الملوثات التي تؤثر على الصحة العامة، نقدم لكم اليوم طريقة تحضير مشروب طبيعي و صحي و فعال للتخلص من السموم المتركمة بالجسم وتنظيفة ، حيث أنه سيحسن من الدورة الدموية و ينظف الكبد بدون أي مخاطر جانبية.

 مكونات المشروب



8 ثمار من الليمون الحامض
8 فصوص من الثوم
جذر زنجبيل كبير (غير مطحون)
4 لتر من الماء

طريقة الإعداد


اغسلي الزنجبيل وقشريه وقطعيه قطع صغيرةاغسلي الثوم وقشريه وقطعيه ايضا قطع صغيرةاغسلي الليمون وقطعيه بقشرهاخلطي المكونات كلها في الخلاط الكهربائيضعي المكونات مع الماء في اناء عميق واغليهبعد الغليان اتركيه يبرد ثم صفيه واحفظيه في زجاجات نظيفةاشربي من هذا المشروب قبل تناول الوجبات بمدة ساعتين تقريباً.ستشعري بالتحسن الكبير في صحتك بعد مدة قصيرة من اتباع هذه الوصفة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا