المحتوى الرئيسى

بالصور أجمل مايوهات للمحجبات من عائشة رمضان لصيف 2017

أطلقت المصممة اللبنانية ذات الذوق الرفيع دائما عائشة رمضان مجموعة ملابس جديدة باسم "لأزور" والتي استوحتها من عالم البحار المفعم بالألوان الناصعة والخلابة والتي تبعث على النفس كثيرا من القوة الإيجابية.

استغلت عائشة رمضان رحلات الغوص البحرية المختلفة لها لتبتكر أجمل تصاميم مايوهات محجبات ودمجت بها ألوان البحر والشعب المرجانية المميزة. خصصت عائشة رمضان في تصميمها للمايوهات، باقة صغيرة من أجمل مايوهات المحجبات، فمزجت بين أسلوبها الناعم وألوان البحر فنتج عن ذلك قطع فنية مميزة تناسب أي امرأة محجبة. تعمدت عائشة رمضان عرض المايوهات على عارضات أزياء يتمتعن بأجسام مختلفة لتظهر بأن مجموعاتها تناسب الأذواق وتلائم أجسام كثير من السيدات في العالم العربي.

تكونت مايوهات المحجبات من قطعتين، القطعة العلوية فستان قصير، والقطعة الثانية بنطلون ضيق. طرزت بعض مايوهات المحجبات التي قدمتها عائشة رمضان بوحدات لامعة والأخرى طعمتها بقصاصات أقمشة مما أضاف كثيرا من التجديد والتميز على المايوهات.

والآن لكل امرأة تبحث عن مايوهات محجبات بشكل أنيق ومميز، شاهدي فيما يلي أجمل مايوهات بحر للمحجبات من عائشة رمضان واخبرينا عن رأيك بها.

مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات مايوهات محجبات


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÈæÇÈÉ ÇáãÑÃÉ ÇáÚÑÈíÉ ááÃÒíÇÁ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا