المحتوى الرئيسى

هل لديك الجرأة لتجربة قناع الحلزون



معظم النساء مهتمات بجمالهن والعناية ببشرتهن ونضارتها، وقد يستخدمن العديد من المنتجات الطبيعية أو الكيميائية للحصول على أفضل نتيجة، واقنعة الوجه هي أحد أكثر طرق العناية انتشارًا باختلاف مكوناتها ووصفاتها وفوائدها، ولكن سنفاجئك اليوم بقناع وجه مختلف وطبيعي وغريب ، إنه قناع حلزون الوحل.
“حلزون الوحل هو نوع من القواقع الرخوية والتي تفرز مادة مخاطية خاصة، وتنتج القواقع البرية والرخويات المخاط، ولكن كل نوع يفرز مخاطه الخاص”

ولكن ما نود معرفته ، هل وضع حلزون الوحل على وجهك نافع حقا لـ الجمال ومكافحة الشيخوخة؟
خلال موسم الأمطار ، الكثير من الأماكن في الهند ترتفع فيها أعداد القواقع والحلزونات
كما كان الناس في اليونان القديمة، يستخدمون موسين الحلزون كعنصر للحد من الالتهاب، وأفادت التقارير أن أبقراط وصف خليط من الحليب الحامض والقشور التي سحقت لالتهابات الجلد.
كما كانت الكريمات الحلزونية ذات شعبية كبيرة في كوريا، حيث قدمت “ميسا” كريم الحلزون، والمصل الحلزوني وغيرها من المنتجات للعناية بالبشرة، في وقت لاحق قدم الدكتور جارت المزيد من كريمات البشرة مع الميوسين الحلزون في الولايات المتحدة.
لماذا  ميوسين الحلزون قد يفيد بشرتنا؟
إن الموسين هو مزيج معقد من البروتينات، والأحماض الجليكوليك والإيلاستين، وهذا الإفراز الحلزوني يحمي البشرة من البكتيريا، هذا الإفراز يعمل كواقي طبيعي، كما  يعمل كمصدر للبروتين لتجديد خلايا الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة، كما أن الوحل الذي وجد أيضا يحوي حمض الصفصاف، والذي يستخدم لترطيب الجلد وإصلاح تلف الأنسجة مثل الندب بعد حب الشباب ويعمل على حب الشباب وحتى الحروق، كما يساعد الجلد على استعادة الرطوبة التي فقدت مع التقدم في السن أيضا.
قد تتساءلين من فكر في وضع حلزون الوحل على وجهه لأول مرة!! ولكن هذا ليس هامًا الآن،  لأن السؤال الحقيقي بعد انتشار هذا القناع هو، هل ستفكرين بتجربة قناع الحلزون؟!




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : أنثى

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا