المحتوى الرئيسى

كيف تحصل على أسنان ناصعة البياض و بلا روائح كريهة مثل شيرين عبد الوهاب



النظافة الشخصية من أهم الأمور الواجب على الفرد أن يحرص عليها في سبيل الإندماج في المجتمع بدون أن يكون منفراً، و هو أمر يقوي من ثقتك بنفسك و يدعم تقدمك و نجاحك في الحياة.
و من أهم الأمور المتعلقة بالنظافة الشخصية نظافة الفم و الأسنان، فإذا كنتِ لا تجدي الوقت لتبييض أسنانك بالوسائل المعروفة و حماية فمك من الروائح الكريهة، فيجب عليك ان تتبعي هذه الوصفة السريعة و السهلة و التي ستأتي بنتائج مبهرة لتبدو أسنانك ناصعة البياض مثل المشاهير.

نصائح للعناية بنظافة الفم و الأسنان


يجب أن تغسلي أسنانك مرتين يومياً.إحرصي على إستخدام خيط الأسنان قبل النوم.إحرصي على تناول غذاء متوازن و قللي من سكر المائدة في غذائك، فإنه مضر بأسنانك.إحرصي على زيارة الطبيب في فترات منتظمة.التدخن من أسوء العادات التي تدمر الأسنان و تترك رائحة الفم غير مقبولة.تجنبي المشروبات ذات الصبغات القوية مثل الشاي و القهوة و المياه الغازية فكلها تترك بقعا على الأسنان.تناولي البقدونس بإستمرار فإنه يقضي تماماً على رائحة الفم الكريهة.إستخدام قشور الموز لمدة شهر يعمل على تبييض الأسنان.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا