المحتوى الرئيسى

اسرة بريطانية تروي معاناتها الأم في انتظار مولودها الـ20


تنتظر أكبر أسرة بريطانية مولودًا جديدًا، ليصبح عدد الأبناء فيها 20 ابنا وابنة، يتشاركون 10 غرف في المنزل، وحماما واحدا فقط، حسبما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.
وتصف سو وزوجها نويل رادفورد، من مدينة موركومب بمقاطعة لانكشاير، المعاناة التي تمر بها الأسرة عندما يستحم الأبناء، فهم يحتاجون مجموعة كبيرة من زجاجات من الصابون والشامبو.
كما تمر الأسرة بمعاناة في أثناء وقت الطعام، فهم يحتاجون يوميًا على العشاء 60 قطعة من النقانق، و30 قطعة من الدجاج، و3 كيلو جرامات من البطاطس.
ويصر الوالدان، اللذان يمتلكان منزلا بقيمة 240 ألف جنيه إسترليني مكونا من 10 غرف، على أن المولود القادم، وهو رقم عشرين، سيكون الأخير.
والروتين اليومي في المنزل يبدو أعقد وأطول وقتًا، فوقت الاستحمام يبدأ لديهم من الساعة السادسة مساءً، حيث تقوم الأم بمساعدة الأطفال الصغار، بينما يظل الأبناء الأكبر حتى الساعة التاسعة مساءً، كي يستحموا.
كا تواجه الأسرة في أعياد الكريسماس المشكلة الكبرى على الإطلاق، حيث تبدأ الأم في شراء هدايا الكريسماس لأطفالها بداية من شهر سبتمبر، أما بالنسبة لعشاء الكريسماس فهو يكون عبارة عن 3 ديوك رومي، و4 كيلو جرامات من البطاطس، و56 قطعة من الحلوى.
The baby will now join Phoebe, one, Chris, 27, Sophie, 22, Chloe, 21, Jack, 19, Daniel, 17, Luke, 15, Millie, 14, Katie, 13, James, 12, Ellie, 11, Aimee, ten, Josh, nine, Max, seven, Tillie, six, Oscar, four, Casper, three and toddler Hallie (pictured, in 2016)
 
 
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا