المحتوى الرئيسى

إستخدمت هذه الزيوت كدهان موضعي فخسرت 10 كيلو بدون دايت


تستخدم الزيوت الطبيعية منذ قديم الأزل في الكثير من المجالات، منها الحفاظ علي البشرة و لتغذية الشعر، و تستخدم في الأونه الأخيرة في مجال خسارة الوزن حيث حققت نجاح كبير في القضاء على الدهون، و تتميز هذه الزيوت بأنها غير مكلفة و خالية من المواد الكيميائية و رائحتها عطرية، و لديها كثير من مزايا الجمال و الصحة المذهلة.
لذا نقدم لكم اليوم في هذا المقال وصفة سحرية من أهم الزيوت الطبيعية المفيدة التي تساعدك في التخلص من مشاكل الوزن الزائد بسهولة، لكن يجب الحرص على ممارسة الرياضة عند الإستعمال، حتى يمكنك من خلالها خسارة أكثر من 10 كيلو خلال أيام معدودة فقط.

مكونات تركيبة زيوت التخسيس



1- زيت القرفة
2- زيت الزيتون
3- زيت الزنجبيل
4- زيت القرنفل.

طريقة الإعداد



1- إمزجي مقدار ملعقة كبيرة من جميع المكونات سوياً.
2- إفردي الخليط على البشرة جيداً حتى يتشربه الجلد.
3- بعد ذلك يتم تغطية المكان المراد تخسيسية بلف أكياس “الاسترتش”، و إتركيها لمدة 4 ساعات على الأقل و يمكنك عمل ذلك أثناء وقت النوم.
4- إتبعي هذه النصيحة دائماً من أجل الحصول على بشرة ذات قوام ممشوق و جلد خالي تماماً من الترهلات، مع خسارة الوزن و يمكنك الإستمرار في تطبيق الوصفة لفترة طويلة دون قلق منها، و للحصول على أفضل النتائج يجب الحرص على ممارسة الرياضة بإستمرار.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا