المحتوى الرئيسى

بالصور 5 أفكار لديكورات رمضان هتساعدك فى تزيين منزلك

فقط 3 أيام يفصلونا عن بداية الشهر الكريم، وتبدأ المنازل المصرية الآن تجهيز الزينات وتعليق الفوانيس، ودائمًا ما تحرص الأمهات على إضافة لمسات ديكور جديدة فى منازلهن لاستقبال شهر رمضان، من خلال إحضار مفروشات جديدة أو أغراض للمطبخ، لكن معظم النساء يكرسن اهتمامهن لزينات البلكونة والنوافذ التى تعلق عليها فروع النور، لكن هناك أفكار بسيطة للديكورات المنزلية يمكنهن تجهيزها فى وقت بسيط وتزيين منزلها بها حتى تشعر أسرتها بالأجواء الرمضانية.

وإليكِ مجموعة من أشكال الديكورات البسيطة التى يمكنك وضعها فى منزلك:

1-احضرى الأكواب الزجاجية وضعى فيها البرونز بالأشكال التى تعبر عن استقبال الشهر الكريم، كالهلال والنجمة و مئذنة المساجد، ويمكنك وضع الشموع فيها أو تركها كما هى وضعيها على المنضدة أو الأرفف الموجودة بمنزلك.

الأكواب الزجاجية
الأكواب الزجاجية

2-احضرى البرطمانات الصغيرة الفارغة وقومى بتنظيفها جيدًا، ثم ضعى فيها البلح وقومى بلصق أوراق صغيرة على الغطاء واغلقى البرطمان وضعى عليه شريطة صغيرة من الستان، يمكنك وضعها على مائدة الإفطار أو كديكورات فى المطبخ.

البرطمانات الصغيرة
البرطمانات الصغيرة

3-استخدمى الورق الكرتون وقومى بقصه على شكل هلال وتلوينه وضعى عليه قطع الأوراق الصغيرة وعليها الأرقام من 1 لـ 30 حتى تقومين بإعداد نتيجة خاصة بالشهر الكريم، وعلقيها على الجدران.

النتيجة
النتيجة

4-استخدمى الورق الصغير وقومى بتزينه بالبرونز ولصق الحروف عليه وعلقيه فى حبل صغير واكتبى جملة مثل "رمضان مبارك".

الورق
الورق

5-اشترى فروع النور الصغيرة وقومى بتزيين النوافذ من الداخل والخارج بها، كما يمكنك تزيين جدران منزلك بها ووضعها بين الفوانيس الموجودة بالمنزل.

فروع النور
فروع النور

 





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا