المحتوى الرئيسى

تخلصوا من أوجاع الحنجرة و اللوزتين فى ساعات مع هذه الوصفه العجيبة جربوها الأن

يعتبر إلتهاب الحلق و اللوزتين من أكثر الأمراض شيوعًا، و خاصة للأطفال، فبسبب التغيرات المناخية و تغير فصول السنة من البرد للحر أو العكس، يمرض الاطفال بسبب أن جهاز مناعتهم لم يكتمل.

و في حاله إصابه الأطفال بهذه الأمراض فتتجه الأم الى إعطائهم أدويه وهذا من الخطأ حيث أن الأدويه تضعف من جهاز المناعه و سوف يظهر هذا مع الكبر، و بعض الأمهات تتجه إلى الطب البديل، حتى و أذا كان مفعوله ضعيف لكنه ليس له أي أعراض جانبيه.

و ننصحك بهذه المقالة في حاله إصابه الطفل بهذه الأمراض فعليكي الإبتعاد عن تناوله  للمأكولات المثلجه و الماء البارد، و بجانب هذا سوف نوضح لكي خلطه سحريه مبهرة سوف تساعدك على القضاء على إلتهاب اللوزتين و تخفيف الألام في ساعات قليله.

 أولآ: المكونات

مكونات هذه الوصفة طبيعية بشكل كامل، كما أنها أمنة بنسبة 100%، و تتميز هذه الوصفة بسهولة تحضيرها و قوة نتائجها، كما أنها متوفرة بكل المنازل العربية من المحيط إلى الخليج. كل ما عليك هو تحضير التالي:

1- مسحوق كراوية مطحون.

2- خل التفاح المخفف بالماء.

 ثانيآ: طريقه التحضير

1- عليكي إحضار 200 مللي من الماء و قومي بوضعها في إناء.

2- يوضع على النار و يضاف ملعقتين كبار من مسحوق الكراوية بعد ذلك، وأتركيه على النار حتى يتم الغليان تمامًا.

3- تأكدى أن مسحوق الكراويه قد أصبح كتله صغيرة مثل تفل الشاي و القهوة و تجانس جيداً مع الماء، وهذا سوف يستغرق ربع ساعه فقطً.

4- بعد ذلك عليكي بأخذ ملعقه صغيره من المسحوق و أضيفي إليه 100 مللي من الماء و قومي بالغليان لمده 5 دقائق فقط.

5- ثم قومي بتبريده وأضيفي ملعقه من خل التفاح و قومي بتقليب المشروب جيداً.

6- ثم قومي بتناوله و سوف تجدين أنك قد تحسنتي كثيرًا سواء كان لكي أو لطفلك.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا