المحتوى الرئيسى

فستان زفاف قابل للأكل كليًا





بالنسبة لبعض الناس أهم شيء في حفل الزفاف هو رؤية العروس وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض الرائع لأول مرة، ويتفاعل الناس كثيراَ لهذه اللحظة، ويتأثرون للغاية وقد تخونهم دموعهم أحياناً.
فستان زفاف
والطريف أنه يوجد أشخاص آخرين يفكرون في شيء واحد فقط؛ وهو الكعك، نعم أقصد كعك الزفاف، كيف ستبدو؟ وما هو النوع الذي اُختير ليقدم اليوم؟ هل ستكون بيضاء؟ هل ستحتوي على ثمار فاكهة؟ أم أنهم يعدون مفاجئة ويختارون الخيار الجريء وستكون من الشوكولاتة اللذيذة؟
ولكن ماذا لو قرر شخص ما الجمع بين أفضل من كلا العالمين والجمع بين كل من الكعكة وثوب الزفاف، قد يبدو جنون، ولكن شخص ما قد قام بذلك بالفعل.
فستان قابل للأكل
أدخلت إيما جين هذه الحلوى كاملة الحجم في معرض كيك إنترناشونال في لندن، فهي كعكة هائلة ورائعة على غرار تصميم ثوب زفاف من المصمم الفلبيني مارك تومانغ، والمثير للإعجاب هو أن جين صنعت تلك الكعكة بأكملها بيدها، نعم لا طباعة 3D، ولا آلات، صنعته بالطرق والأدوات القديمة، وهوه ما آثار إعجاب الناس لكونها تبدو في الوهلة الأولى أنها فستان حقيقي.
فستان زفاف قابل للأكل
وعندما تتأمل هذه الكعكة، ستلاحظ أن نفس أنماط الأزهار المعقدة التي توجد على تصميم تومانغ موجودة على الحلوى أيضاُ، كانت جين قادرا على القيام بذلك باستخدام أداة صغيرة تسمى دراغيكيس؛ فهي أداة تسمح للمصممين من جعل الكعكة لها مظهر النسيج المخيط تماما كالفستان، والعجيب أيضاً هو أن كل زهرة لديها لؤلؤة السكر برزت في منتصف البتلات بمنتهى الدقة، لذلك نأمل أن يكون مذاقها جميل كشكلها.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : شبكة أبو نواف

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا