المحتوى الرئيسى

أفكار مبتكرة لترتيب غرفة طفلك

مصدر الصورة :


في النهاية، خصصي لأطفالكِ "سجن الألعاب"، وهو الصندوق الذي ستضعين فيه أي لعبة تجدينها في غير مكانها الصحيح لفترة من الزمن، حتى يتعلم الأطفال الدرس.
 
 
 

مصدر الصورة :


ثبتي أكياس التنظيم على جانب سرير أطفالكِ، بهذا ستضمنين أن الألعاب التي يرغبون بالنوم بجانبها لن تضيع أبدًا.. فعليهم وضع اللعبة في الكيس بمجرد استيقاظهم من النوم.

مصدر الصورة :


ضعي عددًا مناسبًا من الصناديق الكبيرة والملونة في غرفة طفلكِ، ليخرج ويخزن فيها الألعاب، التي يرغب باللعب بها دون إثارة الفوضى.

مصدر الصورة :


ارسمي خطوط "ركن" السيارات بواسطة لاصق ملون على أرض الغرفة، لحث طفلكِ على وضع دراجته وسياراته في المكان المناسب عند الانتهاء من اللعب.
 

مصدر الصورة :


احفظي ألوان طفلكِ وأقلامه في برطمان كبير بغطاء ليسهل عليه الوصول إليها وتخزينها دون الحاجة لنثرها في كل مكان، ومن ثم تركها على الأرض أو المكتب عند الانتهاء من الرسم والتلوين.

مصدر الصورة :


علقي قضبان مغناطيسية على أحد الحوائط في غرفته ليضع عليها سياراته وألعابه المعدنية بعد الانتهاء من اللعب، فستعطي هذه القضبان منظرًا جماليًا، وستجعله يتحمس "لركن" سيارته بعد كل استخدام.
 
 

مصدر الصورة :


علقي براويز لطفلكِ الذي يهوى الرسم على الحائط.. ضعي ورق بداخلها وغيريه كلما امتلأ بأعماله الفنية.
 
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : سوبر ماما

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا