المحتوى الرئيسى

مفاجأة لمحبي Terminator آرنولد شاورزينيغر في جزءٍ سادس من الفيلم هذه التفاصيل


يبدو أن أرنولد شاورزينيغر سيعود من أجل نسخة سادسة من فيلم Terminator قريباً.
مستقبل سلسلة Terminator كان على المحك منذ صدور Terminator Genisys في 2015، فالجزء الخامس كتب بطريقة غريبة إذ كان من المفترض أن يكون بداية لثلاثية جديدة لكنه تلقى صفعة قوية في شباك التذاكر المحلي.
الأداء القوي في الصين جعل شركة باراماونت تعيد التفكير في إعادة تعليب السلسلة لكن الأمور تعقدت أكثر مع حقيقة أن مبتكر السلسلة جيمس كاميرون من المقرر أن يطالب بحقوقها في 2019، ، بحسب موقع Screen Rant الأميركي.
النتيجة كانت سلسلة من التقارير المتضاربة عن Terminator 6؛ فتعليق العمل ثم يتم إعادة ضبطه وربما ليس غريباً الآن أن نسمع عن إلغاءه.
كانت الأنباء الأخيرة إيجابية حيث يشير التقرير إلى أن جيمس كاميرون كان يستعد للعودة باعتباره الأب الروحي للسلسلة، لإنتاج إعادة إطلاق جديدة من إخراج تيم ميلر، مخرج فيلم Deadpool.
وكشف أرنولد شاورزينيغر لموقع Screen خلال مهرجان كان، عن لقاءه مع كاميرون لمناقشة الفيلم الذي سيعود بشكل ما قائلا: " لقد عاد. كاميرون لديه أفكار جيدة حول كيفية إكمال السلسلة وسأكون في الفيلم"
هذه هي المرة الأولى التي يربط شاورزينيغر نفسه بمشروع كاميرون المقترح. والتأكيد على فيلم Terminator لم يكن الخبر الوحيد في جعبته، حيث أعاد التأكيد بأن مشروع إعادة إطلاقه لفيلم The Legend of Conan لم يمت حقاً وأن السلسلتين التوأمتين المنتظرتين قد يدخلان في طور الإنتاج هذا العام.
المنتج ديفيد أليسون وعد جمهور الفيلم سابقاً بأن بإمكانهم توقع إعلان كبير بخصوص الفيلم في 2017 قائلاً أن الاتجاه الجديد للسلسلة سيكون "استمراراً لما أراده الجمهور حقاً بعد الجزء الثاني".
بالتأكيد ليس من الواضح حتى الآن الشكل الذي سيبدو عليه فيلم Terminator 6 ولا وقت إطلاقه كذلك. هذه الخطط المفصح عنها تأتي في إطار التوقعات بإنتهاء حقوق الملكية خلال العامين القادمين لهذا فإن أشياء عديدة من بينها السيناريو والمخرج بإمكانها أن تتغير.
مع ذلك تبقى هذه الأنباء إيجابية بالنسبة لمحبي السلسلة الذين يتمنون إستمرارها على أمل تجاوز ما كان بالنسبة للعديدين ثلاث نسخ محبطة على التوالي.
يذكر أن سلسلة The Terminator من أنجح سلاسل الأفلام في هوليوود، حيث صدر الفيلم الأول عام 1984، وتدور قصة السلسلة حول سيطرة الآلات على العالم، وتهديدهم لبقاء البشر، وقد ححقت السلسلة إيرادات ربت عن 3 مليار دولار.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : هافينغتون بوست عربي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا