المحتوى الرئيسى

أغرب الحوادث التي حدثت لأشخاص في العمل





الحوادث هي من أكثر المواقف المحرجة التي قد تحدث للشخص، وما يجعلها أكثر إحراجًا هو التقدم التكنولوجي؛ حيث توجد كاميرات أمنية في كل مكان عمل تقريبا، وأحيانا يقوم الأخرين بالتصوير بكاميرات هواتفهم؛ مما يجعل من المستحيل تقريبا للضحية أن تنسى ذلك، وسنعرض أغرب الحوادث التي حدثت لأشخاص في العمل.

قطع الأصابع


قطع الأصابع من أغرب الحوادث التي حدثت لأشخاص في العمل
وقع هذا الحادث في سويسرا، عندما استخدم أحد الطهاة آلة قطع اللحوم، فقطع إصبعه بالخطأ، وعندما أرسلت شركة التأمين شخص للتحقق من سلامة الجهاز، قطع إصبعه أيضًا، فكان تكرار الحادث بنفس الطريقة غريبًا بشكل مثير للصدمة.

السقوط في الماء



كانت اللحظة الأكثر إحراجًا في حياة هذه المراسلة الهولندية، عندما كانت تُجري مقابلة حية على التلفزيون الوطني مع مضيف على متن قارب، وبمجرد أن بدأت المقابلة، انحنت على حافة القارب وسقطت في الماء، المذيعة لم تتأذى جسدياً لكن نفسياً الموقف كان شديد الإحراج ولن ينسى.

السقوط



كان العامل يحاول تفريغ بعض الأجهزة المنزلية الضخمة من شاحنة على عربة، ولكنها كانت ثقيلة، لذلك سقطت العربة قبالة الشاحنة، وبينما كان الرجل يحاول منعها من السقوط، دفعته بقوه في الهواء وسقطت بشدة على الأرض، وقد يكون أُصيب بجروح خطيرة.

رحلة إلى مستشفى الأمراض العقلية


رحلة إلى المستشفى العقلي
كان من المفترض أن يقوم سائق الحافلة بنقل بعض المرضى المصابين بأمراض عقلية إلى المستشفى، وعندما أوقف الحافلة لتناول مشروب، تمكن جميع المرضى من الهروب، فقرر أن يقوم بحيلة لينجو بفعلته، حيث عرض على المارة ركوب الحافلة مجانًا، وقبل الناس العرض إلا أن وجدوا أنفسهم مُحتجزون في مستشفى الأمراض العقلية، وقد تم اكتشاف الخدعة بعد ثلاثة أيام من الحادث.

مكاتب لا تصلح للجلوس



كانت إحدى الموظفات تجلس على المكتب بينما كانت تتحدث مع زملائها، وقد كان المكتب مُثبت في الجدار، وربما لم يكن مُثبت جيدًا؛ فوقع المكتب وسقطت على الأرض في مشهد صادم ومضحك للجميع.

البطل الخارق



انتشر فيديو على شبكة الإنترنت للرجل الذي كان يرتدي زي الرجل العنكبوت، وكان يُظهر مهاراته البهلوانية ومرونته أمام مجموعة من الناس، ومن المحزن أنه لم يمض وقت طويل قبل أن يفقد قوته الفائقة بعد أن نجح في فعل العديد من حركات الجمباز المثيرة للإعجاب، لكنه سقط وارتطمت رأسه بشده بالأرض.

التحطم



وقع هذا الحادث داخل شركة مرموقة، حيث كان يحاول بعض الرجال رفع سلك هائل على الدرج، ولكن فجأة يبدو أنهم فقدوا كل ما لديهم من قوة، فتدحرج السلك إلى أسفل بسرعة وحطم الزجاج واصطدم بسيارة في الخارج.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : شبكة أبو نواف

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا