المحتوى الرئيسى

بالصور 10 معلومات عن إيمان بيشه الفائزة بلقب Arab Got Talent في موسمه الـ5


أبهرت إيمان بيشه، الطفلة الأردنية، صاحبة لقب Arabs Got Talent لموسمه الخامس، العالم العربي بتمكنها من الغناء الأوبرالي بطريقة المطربين الأجانب المحترفين.
ولفتت بيشه، أنظار أعضاء لجنة التحكيم إلى موهبتها الإستثنائية في الغناء الأوبرالي وصوتها القوي المميز من اللحظة الأولى التي وقفت فيها على مسرح في مرحلة تجارب الأداء، حيث استحقت "باذ ذهبيا" من أحمد حلمي، لتضمن بذلك مكانا في مرحلة النصف نهائي.
لتعمل الطفلة الأردنية، على إثبات ذاتها لتستحق فرصة آخرى للوصول للقب، وبالفعل وصلت ذروتها الغنائية، في اللوحة الغنائية مُبهرة قدمتها في العرض المباشر الأخير بأغنية "Con Te Partiro".
"هن" يقدم معلومات عن الطفلة إيمان بشية الفائزة في الموسم الخامس لـ Arab got talent:
1- إيمان بيشة، تبلغ من العمر 9 سنوات.
2- من أب أردني.
3- لا تتحدث العربية بطلاقة.
4- أبويها دربوها على الغناء الأبورالي منذ أن كان عمرها عاميين فقط، من خلال "يوتيوب".
5- صديقة لعائلتها هي من أقترحت عليهم التقدم لمسابقة المواهب.
6- منحها الفنان المصري أحمد حلمي، "الباز الذهبي" منذ أول صعود لها على مسرح Arab got talent.
7- لقبها أحمد حلمي بذات الرداء الأحمر بعد أن أطلت على لجنة التحكيم لأول مرة بفستان أحمر، كما لقبتها نجوى كرم بالملاك الطائر في السماء.
8- أعلنت نجوى أن فستانها في الحلقة الأخيرة، من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وأنها ستقدمه لإيمان فور انتهاء الحلقة لترتديه حين تكبر. 
9- هنأتها الملكة رانيا العبدالله، في تغريدة عبر موقع "تويتر" كتبت فيها: "موهبة كبيرة في عمر صغير. مبروك للطفلة إيمان بيشة من الأردن فوزها".
10- وبحصول الطفلة إيمان بيشه على اللقب في موسمه الخامس، تقدم لها مجموعة MBC منتجة البرنامج، جائزة قدرها 200 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى رحلة إلى كوالامبور الماليزية.






لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : الوطن نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا