المحتوى الرئيسى

جولة ممتعة داخل منزل كريستيانو رونالدو


سواء كنت من محبي كرة القدم أو من الأشخاص الذين لا يهتمون بها من المؤكد أنك تعرف كريستيانو رونالدو جيداً أنه من أكثر الأسماء المعروفة في العالم حيث أنه من أشهر لاعبي كرة القدم و دائماً تتحدث عنه وسائل الأعلام في كل مكان بالعالم ، و لذلك كان يجب علينا عندما نعرض صور من داخل منازل مشاهير لا ننسى منزل كريستيانو لأنه واحد من أهم الشخصيات الشهيرة ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم صور حقيقية من داخل منزل لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو من خلال مكتبة صور مميزة ، و لكن في البداية و كما أعتادنا دائماً سوف نتناول بعض المعلومات الشخصية عنه .
تاريخ الميلاد : ولد كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو في اليوم الخامس من شهر فبراير لعام (1985)
محل الميلاد : فونشال، ماديرا، البرتغال .
النشأة : والدة كريستيانو رونالدو تدعى “اريا دولوريس دوس سانتوس أفير” و كانت تعمل طباخة ، و والده يدعى
“جوزي دينيس أفيرو” ، و كان يعمل بستاني المدينة ، و قام والد كريستيانو بتسميته بهذا الاسم تيمناً باسم الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغن جعله يطلق اسم “رونالدو” على ابنه، حيث أن “رونالد” في الإنكليزية توازي “رونالدو” في البرتغالية .
بداية مسيرته الكروية : بدأ كريستيانو مسيرته في سن مبكرة جداً عندما كان في الثامنة من العمر و لعب في نادي أندورينها للهواة ، و في عام (1995) وقع رونالدو مع نادي ناسيونال ماديرا المحلي على الرغم من أن نادي بورتو وبوافيستا كانا يريدان ضمه لكن والده رفض، لأنه كان ما زال شاباً صغيراً.و الجدير بالذكر أن كل الأندية التي تعاملت معه أعجبت بموهبته الكبيرة بالنسبة إلى عمره الصغير بالإضافة إلى نضج عقله وعدم تهوره. وبعد فوزه باللقب ذهب لإجراء التجارب لثلاثة أيام في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وبعد نجاحه في الاختبارات وقعوا معه عقد مقابل مبلغ لم يكشف عنه.
أريكة المنزل من الخارج حجرة
حمام سباحة في الداخل ركن استقبال ركن جلوس ابيض
ركن جلوس صغير سفرة صالون
غرفة معيشة غرفة ملابس غرفة نوم
غرفة نوم في الخارج مطبخ
مكتب صغير



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : المرسال

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا