المحتوى الرئيسى

بالصور نجوم رحلوا في ظروف غامضة منهم السندريلا وكاميليا وأسمهان


 
كتبت- منال الجيوشي:
عاشوا ليشغلوا جمهورهم بمتابعة أخبارهم الفنية، ولم يخفت الاهتمام بهم بعد أن رحلوا في ظروف غامضة، أبقت جمهورهم في انتظار الكشف عن ملابسات الرحيل.. "مصراوي" يرصد أهم الفنانين الذين توفوا في ظروف غامضة.

ميمي شكيب


تحل اليوم الذكرى الـ34 لوفاة الفنانة الكبيرة ميمي شكيب، والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1982، عن عمر ناهز 69 عاما، ومن أبرز الأحداث في حياة الفنانة الراحلة القبض عليها عام 1974، واتهامها بإدارة شبكة دعارة تضم عدد من الفنانات، وأحدثت هذه القضية ضجة كبيرة وقتها، وعلى الرغم من تبرئة الفنانة من التهمة، إلا أنها دخلت في حالة نفسية سيئة، دخلت على إثرها لمصحة نفسية مكثت بها عدة سنوات، وبعدها أعرض المنتجون والمخرجون عن التعاون معها، لينتهي بها الحال عام 82، ملقاة من شرفة منزلها، في حادث لم يكشف غموضه حتى الآن، وإن قيل أن مدبره هو أحد رجال الدولة البارزين.

عمر خورشيد


توفي الفنان عمر خورشيد، عام 1981 بعد تعرضه لحادث سيارة قيل إنه مدبر، وتضاربت الأقوال حول مدبر هذا الحادث، فتارة يقال إنه تم قتل خورشيد بسبب علاقة حب جمعت بينه وبين ابنة أحد رجال الدولة، وأخرى يقال إن الحادث مدبر من جانب إحدى الجهات الفلسطينية بسبب ذهابه للبيت الأبيض وقت توقيع معاهدة كامب ديفيد، وبين تعدد الأقاويل والشائعات، تظل حقيقة مقتل عازف الجيتار الشهير غير معروفة.

نيازي مصطفى


عثر على جثة المخرج الكبير نيازي مصطفى، في عام 1986 على سريره، بعدما تم توثيقه بحبل وطعنة عدة طعنات أودت بحياته، وبعدما هز قتله الرأي العام، قيدت هذه القضية ضد مجهول، لعدم التوصل لأي دليل يكشف شخصية القاتل.

سعاد حسني


تعد قضية وفاة السندريلا سعاد حسني، واحدة من أكثر القضايا التي هزت الرأي العام، ففي عام 2001، عثر على جثتها أسفل مسكنها بالعاصمة البريطانية لندن، وأغلقت التحقيقات التي أجرتها الشرطة البريطانية على أنها ماتت منتحرة، غير أن شقيقتها وعدد كبير من المقربين منها رجحوا مقتلها، والدليل بحسبهم، أنها كانت سعيدة بعودتها لمصر خلال أيام، كما فقدت جزء كبير من وزنها كما كانت تريد.

كاميليا


الفنانة اليهودية كاميليا، اتهمت بالتعاون مع الموساد الاسرائيلي، خاصة بسبب قربها من الملك فاروق، وقد توفيت في حادث طائرة قيل إنه مدبر عام 1950، وتضاربت الأقوال بين من يقول إن الموساد دبر الحادث، ومن يقول إن الملك نفسه من دبر الحادث.

أسمهان


توفيت الفنانة أسمهان، عام 1944، في حادث سيارة مدبر، بعد سقوط سيارتها في ترعة أثناء توجهها لمدينة رأس البر، وقيل وقتها أن الحادث دبرته المخابرات البريطانية، التي اتهم البعض الفنانة بالتعاون معهم في ذلك الوقت، وترددت بعض الشائعات حول علاقة أم كلثوم بالحادث، غير أن الجميع رجح أن هذه محض افتراءات، كما قيل إن زوجها هو من دبر لها الحادث.
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : مصراوي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا