المحتوى الرئيسى

الفرق بين فئات كيا سيراتو 2017

السيارة كيا سيراتو 2017 متوفرة لدى وكالة الجبر و الموزعين في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات ” ستاندر ، نص فل ، فل كامل ” كما هو المعتاد لكثير من السيارات ، و اذا كنت ترغب في اقتناء هذه السيارة فسنوضح لك ابرز مميزات كل فئة منهم بالاضافة الى عمل مقارنة بين جميع الفئات من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية و ايضا مواصفات المحرك و الاسعار .

هناك بعض المعارض في السعودية تقوم بعرض السيارة كيا سيراتو 2017 وارد الخليج و هي لا تختلف كثيرا في الاضافات عن السيارات التابعة لوكالة الجبر ، عموما السيارة كيا سيراتو 2017 متوفرة في الاسواق بالنسخة السيدان و الكوبيه التي يطلق عليها كوب و كذلك الهاتشباك و حديثنا في هذا المقال عن النسخة السيدان فقط .

مميزات و سعر كيا سيراتو 2017 فئة الاستاندر : 
فئة الاستاندر من السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 130 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 16.0 كجم متر عند عدد لفات 4850 لفة في الدقيقة و ناقل حركة اوتوماتيكي ، اما عن ابرز مميزات هذه الفئة فنجد ” تشغيل المحرك بمفتاح ، انوار في المرايا الجانبية ، الزجاج الجانبي كهربي ، عجلة القيادة متعددة الاستخدامات ، خاصية مانع الازلاق ABS ، عدد 2 وسائد هوائية ، المكيف يدوي ، مسجل MP3 ، المقاعد مخمل ، الاطارات حديد بمقاس 15 بوصة ” سعر هذه الفئة 39,000 ريال .

مميزات و سعر كيا سيراتو 2017 فئة نص فل : 
فئة نص فل للسيارة كيا سيراتو 2017 تأتي بنفس نسخة المحرك السابقة و هي سعة 1.6 لتر بينما تأتي ابرز الاضافات بها في ” الاطارات بمقاس 16 بوصة ، مصابيح ضباب امامية ، خاصة اقفال الابواب اوتوماتيكا ، المقاعد قماش فاخر ، مثبت كرسي للاطفال ، خاصية البلوتوث ، شاحن للجوال USB ” و يبلغ سعر هذه الفئة 44,000 ريال تقريبا .

مميزات و سعر كيا سيراتو 2017 فئة فل كامل : 
هذه الفئة هي الاعلى و هي تأتي بنسخة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 152 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 19.6 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، و ابرز ما يميز هذه الفئة ” الاطارات رياضية بمقاس 17 بوصة ، الانوار الامامية زينون ، خاصية البصمة لدخول السيارة ، مقاعد جلد فاخر ، حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن ، جناح رياضي خلفي ، كاميرا خلفية ، المقاعد قابلة للتسخين و التبريد ، فتحة سقف كهربائية ، تغير ناقل الحركة من خلف الدركسون ، مثبت سرعة ” و يبلغ سعر هذه الفئة حوالي 60,000 ريال .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا