المحتوى الرئيسى

مواصفات الكاميرا الخلفية لـ Samsung Galaxy Note 8


خلال الايام الماضية انتشرت العديد من التسريبات حول مواصفات الجوال الذكي الجديد سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 8 ، و اليوم فقد ظهرت مواصفات جديدة تتحدث فقط عن مواصفات الكاميرا الخلفية لهذا الجوال و التي ربما تكون صحيحة و لكننا لن نتأكد من ذلك الا بعد ان يتم الكشف الرسمي عن الجوال من قبل الشركة المصنعة و غالبا ما سيكون في النصف الثاني من العام الحالي 2017 .

نتفق جميعا على ان شركة سامسونج واحدة من افضل شركات الجوالات على مستوى العالم و دائما ما تتفوق على منافسيها من الشركات الاخرى ، و لكن علينا ايضا الاعتراف بأن هناك مشكلة في مواصفات الكاميرات الخاصة بجوالاتها فهي ليست على مقدرة لمنافسة الجوالات الاخرى و هذا ما تم الاعلان عنه رسميا بعد فشل اختبار الكاميرا Galaxy S8 امام جوجل بيكسل من قبل فريق DxOMark المتخصص في الاختبارات و مراجعة الجوالات .
كذلك اجريت الكثير من التحديات بين الجوال الجديد Galaxy S8 و بين عددا من الجوالات الاخرى على رأسهم لوميا XL 950 و ايفون 7 بلص و اتش تي سي 10 و لم تكن الغلبة في النهاية لمنتج شركة سامسونج ، لذلك يجب على الشركة المنتجة العمل على تطوير اداء الكاميرا الخلفية من الجوال سامسونج جالكسي نوت 8 القادم لعدة اسباب .

ما اسباب تطوير الكاميرا الخلفية لجالكسي نوت 8 ؟ : 
تذكر معي اخي جيدا عندما تم اطلاق النسخة السابقة من جالكسي نوت 7 الى الاسواق و اصبحت هذه النسخ تنفجر بسبب بطاريتها و طالبت الشركة المستخدمين بضرورة ارجاع الجوالات الى الشركة كل هذه الامور اضرت بسعمة الشركة الصنعة و كذلك باسم سلسلة ” جالكسي نوت ” لذلك يجب على الشركة مصالحة الجمهور و خاصة الذي تعرض لهذه الاضرار و يعتقد ان افضل طريقة للمصالحة تكن بتقديم كاميرا خلفية مميزة للنسخة الجديدة نوت 8 ، ايضا الاختبارات التي اوضحت فشل كاميرا جالكسي S8 في مواجهة الجوالات الاخرى تدفع الشركة للتفكير جديا في الاهتمام بهذه النقطة .
مواصفات الكاميرا الخلفية لسامسونج جالكسي نوت 8 Samsung Galaxy Note : 
بعض التقارير التي نشرت مؤخرا تتحدث عن قدوم الجوال جالكسي نوت 8 بكاميرا خلفية ثنائية لاول مرة في تاريخ الشركة حيث المستشعر الاول بدقة 13 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 13 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد ثنائي ايضا اما عن الزووم ” التقريب البصري ” فيصل الى 3X .
و في نفس التوقيت نجد ان المعلومات التي تم تسريبها عن الجوال سامسونج جالكسي C10 تفيد بأنه سيكون الجوال الاول للشركة المصنعة بكاميرا خلفية ثنائية ، و اذا صحت هذه الشائعة فهذا يعني بأن الجوال نوت 8 لن ياتي سوى بكاميرا خلفية واحدة .
ولكن ماذا لو قررت الشركة المصنعة ان يكون كل من جالكسي نوت 8 و جالكسي C10 بكاميرا خلفية ثنائية ؟ ففي هذا التوقيت غالبا ما سيكون الجوال الاخير C10 مخصص لسوق معينة مثل السوق الصيني .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : المرسال

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا