المحتوى الرئيسى

شاهد فيديو صادم لمُربية تعتدي على رضيع والداه اكتشفا الكارثة


أحيانًا ما تلجأ بعض الأمهات للاستعانة بمربية أو جليسة أطفال، لرعاية طفلها في أوقات العمل أو إذا كانت مشغولة ومضطرة لترك طفلها في المنزل، ولكن المربيات وجليسات الأطفال لسن دائمًا الحل الأفضل، فهناك من لا تجيد معاملة الأطفال أو الاهتمام بهم، وهناك من تقوم بفعل أشياء شاذة تضر بالطفل، مثل الاعتداء عليه، لذا لابد من اختيارها بعناية منذ البداية، والتأكد من سلوكها.
نشر موقع «دايلي ميل» البريطاني مقطع فيديو لمربية أطفال وهي تعتدي على رضيع بعنف، وكان الأبوان قد أخفيا كاميرا لتصوير تلك المربية أثناء ساعات جلوسها مع الرضيع، لتصيبهما الصدمة مما شاهداه.
وكان الوالدان استعانا بمربية الأطفال نادية شابوفال، 54 عامًا، للعناية برضيعهما، ولكنهما كانا يشاهدان كدمات على جسد الطفل بعد أن تذهب المربية من المنزل.
لذا قرر الوالدان إخفاء كاميرا في المنزل، لمشاهدة تصرف المربية مع الرضيع، وبالفعل رصدا فيديو يكشف عن المعاملة السيئة للمربية، والعنف الذي تمارسه ضد الرضيع.
ظهرت المربية في مقطع الفيديو وهي تعتدي على الرضيع وتجذبه بعنف، وتضعه على المقعد المخصص له بطريقة عنيفة، وتصفعه على وجهه، ولا تعطي أي اهتمام لصراخه وبكائه.
وفور مشاهدة الأبوين لذلك، اتصلا بالشرطة وأبلغا عن الواقعة، وبالفعل تم القبض على المربية ومواجهتها بما فعلته.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا