المحتوى الرئيسى

بالفيديو التخلص من تساقط الشعر بإستخدام البصل

فقدان الشعر هو المشاكل الشائعة في الوقت الحاضر كما يعتبر الشعر من مظهراً من مظاهر الجمال ، حيث يلجأ الكثيرون إلى البحث عن الحلول فى حالة الإصابة بفقدان الشعر تجنباً للصلع وغالباً ما تكون تلك الحلول مستحضرات تجميل كيميائية وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها إلا أنها في بعض الأحيان لا تعطى نتائج مرضية .


 

وهناك بعض العوامل المشتركة التي تسهم في تساقط الشعر ولعل من أهمها الضغوط الجسدية أو العاطفية المفرطة، والاختلالات الهرمونية، ونقص التغذية، والتلوث، والحساسية، واستخدام منتجات العناية بالشعر بطريقة مفرطة، إهمال العناية بالشعر وأخيرا عوامل الوراثة.
وسنتعرف من خلال ا يلى على واحدة من الطرق الطبيعية للحد من تساقط الشعر بالإضافة إلى تعزيز نموه وتكثيفه باستخدام البصل وذلك لما لاحتوائه على عناصر هامة للشعر والتى تعمل على مد البصيلات بالعناصر اللازمة لنمو الشعر وإكسابه كثافه ملموسة .
المكونات
عدد 4 من ثمار البصل متوسطة الحجم
إناء متوسط الحجم
كمية مناسبة من الماء
الطريقة
يقشر البصل ويقطع الى أجزاء صغيرة ثم يوضع في الإناء ويصب عليه الماء ويوضع على ناراً هادئة حتى يغلى جيداً ثم يزال الإناء من على النار ويترك ليبرد ثم يصفى جيداً ويغسل به الشعر جيداً مع تدليك فروة الرأس ويترك على الشعر لمدة لا تقل عن خمسة عشرة دقيقة ثم يشطف بعدها الشعر بالطريقة المعتادة وتكرر تلك العملية ثلاث مرات أسبوعيا وسيلاحظ نتائجها من المرات الأولي .وفيما يبلى فيديو يوضح الطريقة





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا