المحتوى الرئيسى

عدة أفكار جميلة تجعل ديكور غرفة النوم كغرف الفنادق

ترتيب غرف المنزل وخصوصا غرفة النوم تدل على طبعك واسلوبك في الحياة، فدوما تحتار المرأة في اعتماد ديكور موحد للمنزل ولغرف النوم فيه، ودائما تسعى الى خلق نوع من الرومانسية الهادئة في غرفة النوم، وأن تكون في نفس الوقت مميزة عن غيرها.

عدة أفكار جميله تجعل ديكور غرفة النوم كغرف الفنادق

ولكنها قد تخفق في اماكن عدة عند تنسيقه. من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال نقدم فية عدة أفكار ينقل لكي ديكور غرفتك كغرف الفنادق.

حاولي الإهتمام بالإنارة في غرفة النوم لانها تجعل غرفة النوم أكث جمالا، فلو تم الاستعانة بإنارة هادئة مع توزيعها في جميع انحاء الغرفة مع اباجورات جميلة على طرفي السرير سوف تعطي أجواء رومانسية هادئة. حاولي أن يكون لون طلاء الغرفة مناسب أو قريب جدا من لون طقم وفرش السرير. لا تكثري من الأثاث في الغرفة، واجعليها بسيطة جدا. حتى لا تسبب ازعاج للعين من كثرة الاثاث التي تجعل العين يركز على القطع اثناء تواجدك بالغرفة. المرايا جزء مهم من أي ديكور، فكوني حريصة على إختيار مرأة جميلة وطويلة وأن تكون في مكان بارز وملفت للنظر عند فتح الباب. حاولي إختيار لوحات فنية غير غامضة وان تكون قريبة جدا من ألوان الطلاء بالغرفة.

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÃäËì

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا