المحتوى الرئيسى

سامسونج Galaxy J7 Max نسخة جديدة اكبر حجما

يبدو ان شركة سامسونج بدأت في التنوع بشكل كبير جوالات سلسلة ” جالكسي جاي Galaxy J ” و هي الان على استعداد للكشف عن نسخة جديدة اكبر حجما تحت اسم سامسونج جالكسي جاي 7 ماكس Samsung Galaxy J7 Max ، فخلال الايام الماضية تم نشر العديد من التسريبات و الاخبار عن الجوال Galaxy J7 2017 و النسخة الاكبر حجما Galaxy J7 Max .

بدات التسريبات في البداية عن النسخة التقليدية سامسونج جالكسي J7 بينما بعد ذلك بدات التسريبات عن السنخة الاكبر بالظهور ، و يبدو من ذلك ان شركة سامسونج على استعداد للكشف عن الجوالين في وقت واحد و ستترك الخيار للجمهور في اختيار النسخة التي تروق له فالاختلافات بينهم تاتي في الابعاد و مقاس الشاشة و بعض التقنيات الاخرى .

متى يتم الكشف عن سامسونج جالكسي J7 Max ؟ :
حتى الان ليس هناك اي تصريحات رسمية عن ميعاد الكشف عن هذا الجوال ، بينما النسخة الاصغر حجما و التي اطلق عليها اسم SM-J730 في لجان الاختبارات فمن المفترض ان يتم الكشف الرسمي عنها خلال الربع الثاني من العام الحالي 2017 اي من شهر ابريل و حتى شهر يونيو ، عموما نحن حاليا في منتصف شهر مايو و هذا يعني ان عملية التدشين ستكون قريبا و اذا صحت المعلومات الخاصة بالكشف عن النسختين في وقت واحد فسنرى شقيقه الاكبر معه ايضا .

ومن الجدير بالذكر فالنسخة السابقة من الجوال سامسونج جالكسي J7 2016 تم الكشف عنها خلال شهر مارس و بدأت بالتوافر في الاسواق خلال شهر ابريل و من المعتاد ان تقوم الشركات بالكشف عن النسخ الجديدة بعد مرور عام كامل عن النسخة القديمة لجوالات نفس السلسلة ولكن الان قد مر اكثر من عام و شهرين على النسخة السابقة .

المواصفات المسربة الرسمية للجوال سامسونج جالكسي J7 Max : 
– الشاشة : 5.7 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : 1080X1920 بيكسل .
– نظام التشغيل : اندرويد نوجات Nougat 7.0 .
– الكاميرا الخلفية : 13 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– الكاميرا الامامية : 13 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– تصوير الفيديو : 1080p .
– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت .
– الذاكرة العشوائية ” الرام ” :  جيجابايت
– المعالج ” البروسيسور ” : ثماني النواه Octa Core .
– فئة المعالج : Mediatek MT6757 Helio P20 .
– معالج الرسومات : Mali-T880MP2 .
– خاصية البلوتوث .
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” .
– مخرج USB .
– البطارية : 3300 ملم امبير .

الوان الجوال سامسونج جالكسي جاي 7 ماكس Samsung Galaxy J7 Max : 
هذا الجوال سيتوافر في الاسواق بنسختين فقط من الالوان ” الاسود ، الذهبي ” .

اسعار الجوال سامسونج جالكسي جاي 7 ماكس Samsung Galaxy J7 Max : 
حتى الان ليس هناك اي معلومات عن سعر هذا الجوال و لكن بالنظر الى سعر النسخة القديمة Galaxy J7 2016 و التي جاءت بسعر 250 دولار فربما سعر النسخة الحالية Galaxy J7 Max يبلغ 300 دولار .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا