المحتوى الرئيسى

المشروب السحري لفقدان 10 كيلو في شهر واحد فقط



لكل من يبحث عن إسلوب لتخسيس الوزن الزائد بدون الإلتزام بحميات غذائية قاسية أو الحرمان من الطعام، نقدم لكم اليوم المشروب السحري الذي يساعدك على حرق الدهون و نزول الوزن.
و يعتبر هذا المشروب من مشروبات الديتوكس “detox” و الذي يعمل على تخليص الجسم من السموم المتراكمة به، و جعل الأعضاء الداخلية تعمل بشكل جيد، و كذلك رفع معدل حرق الدهون بالجسم المعروف بمعدل الايض “Metabolism Rate“.
و يتيمز هذا المشروب بسهولة تحضيره و توافر مكوناته بكل البيوت العربية، كما أن طعمه لذيذ و مستساغ للجميع، كما أنه أمن جداً على الحوامل و المرضعات.

مكونات كوب التخسيس الفعال


ملعقة صغيرة من عسل النحل.ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.2 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة أو العيدان.ثمرة ليمون.ثمرة خيار.كوب من الماء الفاتر.

طريقة التحضير


يتم تقطيع الليمون و الخيار إلى شرائح، و يتم نقعهم في كوب من الماء.يتم إضافة الزنجبيل و القرفة و العسل إلى الخليط و يقلب جيداً.يترك الخليط منقوع لمدة من 6 إلى 9 ساعات.يتم تصفية الخليط و يشرب بارد أو فاتر.
يتم تناول الكوب على الريق في الصباح، و يفضل تناولة قبل وجبة الأفطار بنصف ساعة على الأقل، و للحصول على أفضل نتائج، يتم الإلتزام بهذه الوصفة لمدة 4 أسابيع علماً بأنك ستلاحظ نتائج مرضية بعد إسبوعين فقط من الإستخدام.

مميزات هذه الوصفة


تعتبر هذه الوصفة أمنة تماماً على الأطفال و المرضعات و الحوامل.سعراتها الحرارية منخفضة للغاية.يعمل الليمون و الزنجبيل على رفع معدل الحرق بالجسم.الليمون يعمل أيضاً على تطهير الجسم و التخلص من السموم الضارة.القرفة تعتبر من أدوات محاربة السمنة الفتاكة.تساعد هذه الوصفة على رفع المناعة و تحسين عمل وظائف الجسم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا