المحتوى الرئيسى

12 إختراع ستجعل تربية أطفالك أسهل بكثير ستتمني لو تمتلكيهم كلهم



تعتبر رعاية الأطفال ليست بالأمر السهل و البسيط سابقاً، حيث يستفذ ذلك الكثير من الوقت و الجهد من الأباء، و لكن في ظل التكنولوجيا الحديثة بالوقت الراهن، و سرعة الأبتكارات من وقت لأخر، لن ينسي التقدم التكنولوجي طفلك، فلا بد من الحصول على المساعدة.
حيث قدمت التقنيات الحديثة، بعض الأفكار الذكية، لتخفف عن كل أم و أب مسئولية رعاية أطفالهم، لذا نقدم لك اليوم أفضل مجموعة من الابتكارات و الاختراعات الحديثة، التي ستجعل رعاية الأطفال أكثر سهولة.

1-سوار السلامة



سوار يلبس حول معصم الطفل، و الذي بإمكانه تحديد موقع الطفل، و إرسال رسالة تحذير على الهاتف، و الذي بإمكانه ربط أي شخص تثق به بهذا النظام. و بذلك سيكون طفلك في أمان و ستحميه من أي محاولة للخطف.

2-مترجم لبكاء الأطفال



جميع الأمهات تحاول جعل أطفالهن لا يبكوا، و كثير من الأوقات لا تعرف الأمهات لماذا يبكي الأطفال، و لكن من الأن لن تتعرضي لهذا الأمر، و الفضل يعود لمترجم بكاء الأطفال و الذي بإمكانه أن يقدم أربع إجابات محتملة لسبب بكاء الأطفال الرضع، بدقة تصل لـ 92%، من بينها: الجوع، الألم، التعب، أو الحاجة لتغيير الحفاظ.

3-ميزان حرارة لاصق



يسمح ميزان الحرارة اللاصق بقياس حرارة الطفل بلصقه مباشرة على البشرة، إن زادت حرارته، سيتم إرسال تحذير للوالدين عبر تطبيق هاتف متزامن. و بذلك ستكوني متأكده من صحة طفلك دائماً.

4-أغطية واقية للركب



للطفل الذي يخطو أولى خطواته قد يكون عرضة للسقوط، تعمل هذه الأغطية على حماية ركبتيه من الخدوش و الكدمات، كما أن شكلها رائع و جذاب.

 5-الكرات المضيئة



إذا كان طفلك يخشى النوم بالظلام، فهذه الكرات هي الحل السحرية لتلك المشكلة، لأن مع هذه الكرات لن يشعر الأطفال بالخوف من العتمة، إن أرادوا الذهاب إلى الحمام خلال الليل، لأنها كرات تعضي إضاءة خافضة و يمكن حملها معك في أي مكان.

6- فرشة تغيير ذكية



يمكن لهذه الفرشة أن تحسب طول الطفل ووزنه، وجدوله الغذائي، وروتينه اليومي، و ستعطيك كل المعلومات التي تريديها على هاتفك الجوال.

7- عربة أطفال خفيفة الوزن



الجديد علي هذة السيارة أنه يمكن طيها ووضعها في حقيبة، و تزن أربعة كجم، وقد حققت الرقم القياسي في كونها عربة الأطفال الأخف وزنًا.

8-فرشاة أسنان ذكية



تتصل هذه الفرشاة بهاتفك بإستخدام البلوتوث، و تقوم بتصوير كل حركة بشكل ثلاثي الأبعاد، و في كل مرة يقوم الطفل بالحركة الصحيحة أثناء غسل أسنانه، يحصل على نقاط وجوائز، وهو ما يحول فرشاة الأسنان إلى لعبة ممتعة.

9- زجاجة تدفئة ذاتية



تسمح هذه الزجاجة بتسخين حليب الطفل في أي مكان كان، بدون وجود أي كابل كهربائي، حيث تقوم بالتسخين في غضون أربع دقائق باستخدام لفيفة تحتوي على الماء و الملح.

10-عاكس للضوء والصوت



إذا إستيقظ طفلك ليلاً فلا تنزعجي، و إتركي بجانبه جهاز عاكس الضوء و الصوت ليساعد الطفل على النوم، حيث يعكس صورًا لطيفة على السقف، مع أصوات مهدئة، تساعد الطفل على الإسترخاء و النوم سريعاً

11-ملابس مرفقة بنظام مراقبة نشاط الطفل



تسمح هذه الملابس بمراقبة تنفس الطفل، و نشاطه، و درجة حرارته، و حرارة الغرفة و هو ما يخفف عبء المراقبة عن الوالدين طوال الليل، حيث يتم إرسال جميع المعلومات إلى الهاتف.

12-هزاز آلي للأطفال



يمكن لهذا الجهاز أن يقوم بهز الطفل، وتقليد حركات ذراعيك تماماً كما لو كنت تحملين طفلك الصغير، و الفضل يعود لحساسات الحركة المتطورة الموجوده به.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا