المحتوى الرئيسى

زيت النعناع و سرعة القذف

مواضيع ذات صلة

فوائد زيت النعناع للشفاه أبرز فوائد زيت النعناع للبشرة فوائد زيت النعناع الفلفلي فوائد زيت النعناع
تعد سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تؤرق ثلث الرجال في العالم و التي تسبب لهم أيضا العديد من المشاكل النفسية لكونها تهدم العلاقة الجنسية بين الزوج و الزوجة، لذلك يجب أنَّ يسعى كل رجل يعاني من هذه المشكلة لحلها من أجل التنعم بحياة زوجية خالية من المنغصات على صعيد العلاقة الجنسية، وفي الواقع يوجد الكثير من المنتجات الصناعية التي تباع بأشكال صيدلية من أجل التخلص من مشكلة سرعة القذف و لكنها للأسف قد تحتوي على بعض المواد الكيميائية و التي تسبب مضاعفات غير مرغوب فيها، لذلك هناك بعض الحلول الطبيعية و التي تتضمن إما تناول بعض أنواع الأطعمة أو استخدام الزيوت الطبيعية بشكل موضعي، ويعد زيت النعناع من أبرز الزيوت الطبيعية المستخدمة للتخلص من سرعة القذف، ولكونه يحتوي على بعض الخصائص، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات التي توضح العلاقة بين زيت النعناع و سرعة القذف خلال هذا المقال.

زيت النعناع و سرعة القذف


إليك أهم المعلومات التي توضح العلاقة بين زيت النعناع و سرعة القذف فيما يلي:- يستخدم زيت النعناع منذ القدم بشكل موضعي من أجل تسكين الألم و تليين العضلات و ذلك من خلال تحفيز الدم على الجريان داخل الأوردة الشعيرات الدموية. إنَّ لزيت النعناع قدرة على التخدير، لذلك فهو يستخدم بشكل موضعي على العضو الذكري قبل الجماع من أجل تخديره و تأخير القذف. الجدير بالذكر بأنَّ استخدام زيت النعناع آمن و لا يسبب أي ضرر لكلا الزوجين حتى و إن دخل للجزء الداخلي للأعضاء. يعتقد البعض بأنَّ رائحة زيت النعناع الزكية تعمل على تحسين المزاج و تعزيز الرغبة الجنسية، لذلك فإنَّ فائدته تتضاعف عند استخدامه قبل الجماع مباشرة.

زيوت أخرى للتخلص من سرعة القذف


زيت الزنجبيل إنَّ جذور الزنجبيل لوحده يعد من أهم الوصفات الطبيعية لعلاج العديد من الحالات الصحية من بينها المشاكل الجنسية. إنَّ زيت الزنجبيل في حال استخدم بشكل موضعي باستمرار يمكنه أن يعالج مشكلة سرعة القذف. إنَّ أفضل طريقة لاستخدام زيت الزنجبيل هي عن طريق مزجه بزيت الليمون و تدليك العضو يوميا قبل النوم، و لا يجب استخدامه قبل الجماع مباشرة.
زيت الخردل يتشابه عمل زيت الخردل كثير مع زيت النعناع، حيث أنَّه يحفز الدم على الجريان داخل الأنسجة و الأوعية الدموية في العضو الذكري، لذلك فإنَّ يساعد على التخلص من أغلب المشاكل الجنسية بما فيها سرعة القذف. كغيره من الزيوت الطبيعية يستخدم هذا الزيت لتدليك العضو و لكن ليس قبل الجماع، و ينصح بتدليك منطقة البروستاتا أيضا للحصول على نتائج أفصل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : وزي وزي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا