المحتوى الرئيسى

نوكيا تصلح خطأها وتعلن يوم طرح هاتفها التاريخي 3310


منذ إعلان الشركة الشهيرة لصناعة الهواتف المتحركة "نوكيا" عن عودة هاتفها التاريخي 3310، ينتظر عشاق الهواتف المحمولة لاسيما ممن ارتبط معهم هذا الطراز بذكريات مع مطلع الألفية الجديدة.
لكن الشركة الفنلندية انتظرت لنحو 3 أشهر من إعلان إطلاق هاتف "نوكيا 3310" الجديد، فيما اعتبره خبراء "خطأ كبيراً"، قبل أن تحدد مؤخراً أنه سيكون متوافراً بالأسواق في الرابع والعشرين من مايو/أيار الجاري.
لكن تقارير صحفية تحدثت عن اكتفاء شركة نوكيا بإعلان موعد أول طرح للهاتف فقط دون توضيح ترتيب الدول التي سيكون متاحاً فيها أولاً.
ويحافظ الهاتف المعدل على السمات الأساسية التي ميّزت سلفه، وعلى رأسها الشكل الانسيابي والبطارية القوية ولعبة "الثعبان"، مع إضافة مميزات أخرى منها كاميرا خلفية بقوة 2 ميغا بكسل، وشاشة "LED" بألوان محسنة، وإمكانية إضافة بطاقة ذاكرة، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز عربية.
ويتمتع "نوكيا 3310" المعدل بميزة تنافسية، هي سعره الذي لن يتحاوز 50 جنيهاً إسترلينياً، كما سيتوافر بألوان هي الأحمر والأصفر والأزرق الداكن والرمادي.
ويعتبر موديل 3310 واحداً من أربعة هواتف جوالة، تمتلك شركة HMD Global الفنلندية حق تسويقها حصرياً، والتي سوف يعلن عنها في المؤتمر، وفق تقرير سابق لهاف بوست عربي.
الهواتف الأخرى هي: نوكيا 3 (157 دولاراً)، ونوكيا 5 (209 دولارات)، ونوكيا 6 (260 دولاراً)، والذي تم إطلاقه في الصين بداية يناير/كانون الثاني الماضي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : هافينغتون بوست عربي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا