المحتوى الرئيسى

هذه هي أبرز فوائد العسل على السرة

قد يبدو الأمر غريبًا لكن تتعدد كثيرًا فوائد العسل على السرة. فهل سمعت عن هذا الموضوع من قبل؟ عندما تعلمين ما هي أبرز فوائد هذه الحيلة، ستريدين تجربتها في أقرب وقت ممكن!

عرف العسل منذ قدمه بفعاليته على علاج الكثير من المشاكل الصحية ومن بينها احتقان الأنف والسعال والربو وغيرها. إن وضع نقطة من العسل الطبيعي على السرة يساعد على التخلص من الكثير من المشاكل والأمراض التي يمكنك أن تعاني منها ومن بينها نذكر:

لكن لماذا في منطقة السرة؟

قد تطنين أن الأمر مستحيلًا! فكيف بإمكان العسل أن يعالج الصداع في حال وضعه على السرة؟ يقال أن منطقة السرة من أكثر المناطق فعالية في الجسم في امتصاص الأدوية وغيرها من المواد التي يتم وضعها في هذه المنطقة.

ما عليك معرفته أنه لا ضرر في تجربة هذه الحيلة إذ لن تؤثر سلبًا على الصحة إلا أننا لا يمكن ان نضمن أن الأعراض التي تعانين منها ستختفي بالكامل! لذلك، ننصحك دائمًا بمراجعة الطبيب في حال شعورك بأي عارض غريب قبل تفاقم حدته للتمكن من البدء بالعلاج في أقرب وقت ممكن.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÚÇÆáÊí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا