المحتوى الرئيسى

3 أخطاء ترتكبينها في الصباح تمنع خسارة وزنك

كله لك:- هل تلاحظين أنّك لا تخسرين الوزن رغم عدم تناولك كمية كبيرة من الطعام؟ لا شكّ في أنّك ترتكبين إحدى هذه الأخطاء الـ3 في الصباح.

الخطأ 1: لا تتناولين طعام الفطور. فقد أشار باحثون من «إمبريال كولدج» في لندن إلى أن  الأشخاص الذين يتخلون عن وجبة الفطور يأكلون الأطعمة الغنية بالسكّر والدهون أكثر من أولئك الذين يتناولون تلك الوجبة.      

الخطأ 2: تتناولين أطعمة غنية بالسكّر قبل حلول موعد الفطور. وهذا يعني أنك تتخطين حاجتك اليومية التي لا تزيد عن 244 غ. إذاً، اكتفي بمربع من الشوكولاته السوداء وأضيفي إليه القليل من دقيق الشوفان.

الخطأ 3: لا تتناولين طعام فطور غنياً. فقد أظهرت دراسة حديثة أن النساء اللواتي يستهلكن في  الصباح عدداً من السعرات الحرارية أكبر من ذلك الذي يحصلن عليه مساء، هنّ أكثر قدرة على خسارة وزنهنّ الزائد.

إذاًَ ضعي على مائدة فطورك أطعمة تحتوي على الدهون والكربوهيدرات الجيدة والبروتينات الخفيفة. أضيفي مثلاً المكسرات الصحية والفواكه. ولا تنسي أن تلتزمي بعشاء خفيف.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا