المحتوى الرئيسى

أصنع بنفسك مبيد للتخلص من الناموس والصراصير من مكونات طبيعية من المنزل وخلال دقائق قليلة

مع اقتراب فصل الصيف تبدأ الحشرات المزعجة فى الانتشار ولعل من ابرزها النمل والصراصير  ولعل  الكثير من الناس ينفقون الكثير من المال على المنتجات الكيمائية الخاصة بالتخلص من تلك الحشرات  والتي عادة ما يكون لها أثارا جانبية  على المدى البعيد وتسبب مخاطر صحية  خاصةً إذا ما طالت هذه المواد الكيمائية الأطعمة والمشروبات .


 

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار منتجات التخلص من الحشرات وعلى الرغم من خطورتها ألا أنها في بعض الأحيان لا تعطى نتائجا المرجوة وسنتعرف من خلال ما يلى على احدى الطرق الفعالة للتخلص من الحشرات باستخدام مواداً طبيعية من المنزل والتي تتميز بجانب فاعليتها في عدم وجود أثارا جانبية خطيرة على الصحة .

المكونات

½ كوب من الزيت النباتي

½ كوب من الشامبو

½ كوب من الخل

كيفية الأعداد وطريقة الاستخدام

خذ زجاجة رذاذ وقم بوضع هذه المكونات السابق ذكرها بهذه الزجاجة ثم قم بمزجها جيداً، بعد ذلك قم برشه فى  جميع أنحاء منزلك وحديقتك. وتكرر هذا كل يوم، وسوف تلاحظ اختفاء الحشرات الضارة كالناموس والصراصير والذباب الأمر الذى سيجعلكم تواظبون على استخدامها .

تجدر الإشارة إلى هناك اتجاه عالمي الى الحد من استخدام المبيدات الحشرية لما قد تمثله من مخاطر كبيرة على صحة الأنسان على المدى البعيد كمان بعضاً مندول العالم قامت بحظر تداول عدداً كبيراً من المركبات الكيمائية  وفرضت على الشركات المنتجة للمبيدات بوضوع علامات تحذيرية على هذه المنتجات





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا