المحتوى الرئيسى

هذه هي أجور نجوم مسرح مصر راتب علي ربيع سيدهشك

حققت عروض “مسرح مصر” المعروفة بإسم “تياترو مصر” سابقاً نجاح كبير جداً و لقت قبول جماهيري واسع في مصر و الدول العربية، بسبب كونها فكرة جديدة في التنفيذ، كما أن روح فريق العمل كانت حاضرة.

صاحب الفكرة هو الفنان الرائع أشرف عبدالباقي و الذي أراد احياء المسرح بفكرة جديدة، و قد قال كثير حول ذلك أنه كان لا يتلقى العروض من الافلام أو اي مسلسل أو اي شئ، و أن راجل و ست ستات هي كانت من فكرته كنوع من أنواع العمل طالما انه لا يجد عمل , و بالفعل قام بعمل المسرح و أراد ربنا له الخير في إجتهاده.

و في هذه الموضوع سنعرض لكم أجور النجم أشرف عبدالباقي و باقي نجوم مسرح مصر، كما صرح أحد المصادر المسئولة بقناة إم بي سي مصر.

أشرف عبد الباقي

يتقاضى الفنان أشرف عبد الباقي مبلغ 9 ملايين جنية عن كل موسم يعرض على قناة إم بي سي مصر، كما صرح أحد المسئولين بها.

مصطفى خاطر

يتقاضى مصطفى خاطر مبلغ 150 ألف جنية شهرياً من خلال عمله مع فريق مسرح مصر، و يعتبر من أعلى الأجور بين فريق العمل.

محمد أسامة “أوس أوس”

و يأتي في المركز الثاني محمد أسامة أوس أوس و الذي يتقاضى مبلغ 130 ألف جنية شهرياً كما صرح المصدر.

حمدي الميرغني

أما حمدي الميرغني و الذي يعتبر من الوجوة الصاعدة بقوة، فهو يتقاضى مبلغ 120 ألف جنية شهرياً، و هكذا يحتل المركز الثالث بين فريق العمل.

كريم عفيفي و محمد أنور

أما الفنان كريم عفيفي و الفنان محمد أنور فأجورهم لا تتعدى مبلغ 100 ألف جنية شهرياً نظير عملهم مع مجموعة مسرح مصر.

علي ربيع

أما الكوميديان الكبير علي ربيع و الذي أشيعت حوله الأخبار و الإشاعات بأنه يتقاضى مليون جنية مصري شهرياً، و لكن الحقيقة فهو يتقاضى مبلغ 150 ألف جنية فقط ليتساوى مع أجر الفنان مصطفى خاطر.

أما باقي أجور فريق العمل فتتراوح من 50 ألف إلى 30 ألف جنية شهرياً، و يكون ذلك على حسب عدد مرات مشاركتهم بالعروض المسرحية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا