المحتوى الرئيسى

طبيبة أمريكية تعلن إسلامها بسبب شئ غريب وجدته عند الكشف على سيدة مسلمة

أعلنت الدكتورة أوريفيا (Orevea) طبيبة أمراض النساء و التوليد بإحدي المستشفيات في أمريكا إعتناقها الاسلام عن أقتناع تام و يقين أنة دين الحق، و بعد أن أشهرت إسلامها التف حواليها الصحافة والاعلامين و سألوها عن سبب دخولها الدين الإسلامي فقالت لهم قصة أغرب من الخيال.

الطبيبه “أوريفيا” تحكي كامل قصتها عن إسلامها و تقول:

أنها كانت طبيبة ولادة بإحدى المستشفيات الأمريكية، و في يوم من الأيام أتت إمرأة مسلمة عربية لكي تضع في المستشفى، و كانت تتألم و تتوجع قبل الولادة، و عندما إقترب موعد إنتهاء و قتي أخبرت المرأة المسلمة، أنني سأذهب للمنزل و سيتولي أمر ولادتها طبيب آخر، فبدأت المرأة تبكي وتصرخ أكثر وتقول ..! لا أريد رجلاً.

فعجبت من أمرها، و أخبرني زوجها أنها لا تريد أن يدخل عليها رجل ليراها ، فهي طول عمرها لم يرى وجهها إلا والدها، و أخوانها، و أعمامها فقط  أي محارمها.

فضحكت الطبيبة ، وقالت له بإستغراب ودهشة، أنا لا أظن أن هناك رجل في أمريكي لم يرى وجهي !!! و إستجابت الطبيبة لطلب المرأة و زوجها.

و حينما أتت الطبيبة في اليوم الثاني للإطمئنان عليها بعد الوضع، قالت لها أن كثير من النساء في أمريكا يتعرضن لإلتهابات داخلية، و حمى النفاس، بسبب إستمرار العلاقة الزوجية في فترة بعد الولادة، و أخبرتها بضرورة إمتناع هذه العلاقة لمدة أربعين يوماً على الأقل، و أثناء الأربعين يوماً، أخبرتها أيضاً بضرورة التغذية الجيدة و الإبتعاد عن المجهودات البدنية، لأن الأبحاث الطبية الحديثة تنبه على تلك البنود التي ذكرناها سابقاً.

فأخبرتها المرأة أن الإسلام قد ذكر كل ذلك، فالنفساء في الإسلام يحرم جماعها لمدة أربعين يوماً، حتى تطهر، و كذلك أيضاً تعفى من الصيام و الصلاة.

و عندما سمعتها الطبيبة الأمريكية إندهشت و أخذت تتعجب كثيراً، فلقد توصلت الأبحاث الحديثة لنفس تعاليم الإسلام التي هي منذ أكثر من 1400 عام ماضية. و العلم الحديث وصل إليها بعد تجارب شاقة وكثيرة جداً.

فدخلت الطبيبة لتطمئن على المولود و كان مما قالته للأم من الأفضل أن ينام الطفل على جنبه الأيمن، لتنظيم دقات قلبه ، فقال لها الأب إننا نضعه على الجنب الأيمن و ذلك تطبيقاً و سنة عن النبي محمد صلى الله عليه و سلم.

فعجبت الطبيبة الأمريكية لهذا الأمر. و قالت قولتها الشهيرة “إنقضى عمرنا لنصل إلى هذا العلم، و هم يعرفونه من دينهم فقررت أن تتعرف على هذا الدين العظيم، فأخذت أجازة من المستشفى لمدة شهر، وذهبت لمدينة أخرى في المنطقة و لكن بها مركز إسلامي كبير ، و قضت أغلب الأوقات في المركز تسأل و تستفسر في جميع الاسئلة التي تخطر في بالها و تلتقي بالكثير من المسلمين، ثم أعلنت الطبيبة الأمريكية إسلامها و نطقت الشهادة أمام الجميع، بعد شهر واحد فقط من الدراسة.

فسبحان الله العظيم، أشهد أن لا إله إلا إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله، عليها نحيا وعليها نموت وعليها نبعث إن شاء الله . الحمدلله على نعمة الاسلام.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا