المحتوى الرئيسى

واخيرًا عزيزتي الام لقد اتى من يترجم بكاء طفلك ويهدئه


ما من أم لا تدرك جيدًا كم أن تربية الأطفال أمر مرهق ومتعب للغاية وبشكل خاص بعد فترة وجيزة من ولادة الطفل الذي لا يزال غير معتاد على العالم الجديد من حوله والذي لا يعرف أيضًا كيف يعبّر عن ما يشعر به او ما يحتاجه.

فتقف الأم عاجزة عن معرفة ما الذي يجري مع طفلها او ما الذي يريده فعلًا وبخاصة عندما تخوض تجربتها الأولى في الإنجاب.
لكن التواصل مع الطفل لن يعود صعبًا بعد اليوم وهذه المعضلة باتت في طريقها الى الحل بعد التوصل الى ابتكار 3 تطبيقات جديدة وثورية تترجم مشاعر الطفل الرضيع!

تطبيق Infant Crying Translator:


وهو تطبيق هاتفي يتيح لكِ ترجمة بكاء طفلكِ لمعرفة ما يحتاجه، وكما ذكرنا في وقت سابق يتيح لك هذا التطبيق معرفة سبب بكاء طفلك بشكل موثوق به ويقدم لك شرحًا وافيًا عن سبب بكائه. اضغطي على الرابط أعلاه لمعرفة التفاصيل الدقيقة عنه.

تطبيق Baby Sleep Instant:


يعرض لك هذا التطبيق مجموعة من الأصوات المألوفة لدى الرضيع والتي اعتاد على سماعها وهو في رحم أمه كصوت المروحة او الغسالة او مجفف الشعر وتساعده هذه الأصوات في أن يهدأ ويغلبه النعاس وطبعًا سيوفر عليك عناء تجربة مختلف الطرق.

تطبيق Feed Baby-Baby Tracker:


هذا التطبيق يتابع تغذية طفلك وكيفية العناية به ومراقبة نومه فضلًا عن كيفية الإهتمام بنظافته. يعلمك التطبيق كيفية البدء بالرضاعة أيضًا ويوضح لك علامات الجوع او الشبع لدى طفلك كما وأنه يجيب عن كل تساؤلاتك بشأن رعاية الأطفال حديثي الولادة وحتى 5 سنوات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : عائلتي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا