المحتوى الرئيسى

فيديو جديد لأثقل إمرأة في العالم وهكذا أصبح شكلها الآن


شاهدوا كيف أصبحت...
كله لك-- قام مستشفى سيفي في بومباي بنشر شريط مسجل للمصرية "إيمان أحمد"، أثقل إمرة في العالم، وهي جالسة للمرة الأولى على كرسي المستشفى بعد سنوات طويلة من استلقائها على ظهرها. 
ووفقاً لصحيفة هندوستان تايم الهندية، بدأت إيمان أحمد، 36 عاماً، والتي بلغ وزنها 500 كيلوغرام، بالتعافي في أحد المستشفيات بمدينة بومباي الهندية، إذ خسرت نصف وزنها تقريباً، بعد ما يزيد عن شهرين من العمليات الجراحية.
وبدت إيمان أكثر سعادة وتجاوباً مع محيطها، بعد أن تعافت من عملية معقدة في آذار الماضي لعلاج البدانة تحت إشراف الطبيبة مفازل لاكدوالا، التي قالت إنه بات بإمكان إيمان الجلوس في كرسي متحرك.
وأوضحت لاكدوالا لوسائل إعلام هندية محلية، أنه بمقدور إيمان حالياً الجلوس لفترة أطول، بعد أن فقدت 242 كيلوغراما من وزنها منذ بدء رحلة علاجها قبل 3 أشهر، مضيفة أنها "ما زالت تفقد وزنها بسرعة، ونحن ننتظر أن تكون قادرة على التكيف مع آلة التصوير المقطعي المحوسب لمعرفة سبب شلل أحد جوانبها وتشنجاتها".
يذكر أن المصرية "إيمان أحمد" لم تخرج من منزلها بمدينة الإسكندرية في مصر لمدة 20 عاماً بسبب السمنة، مما أدى إلى تفاقم مشكلاتها الصحية، إذ ألمت بها أمراض الجهاز التنفسي والفشل الكلوي والكبد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا