المحتوى الرئيسى

تسريب مواصفات و صور نوكيا 8 ، نوكيا 9

حضرت نوكيا مؤتمر MWC للتقنيات الذي اقيم خلال شهر فبراير الماضي في مدينة برشلونة بدولة اسباينا و قامت بالتدشين الرسمي لثلاث جوالات و هم ” Nokia 3 , Nokia 5 , Nokia 6 ” و كشفت لاحقا عن الجوال العادي Nokia 3310 2017 و الذي جاء كنسخة جديدة من النسخة القديمة التي ظهرت في عام 2000 ، و يرى الكثيرين ان هذه الجوالات تنتمي الى فئة الجوالات الذكية و العادية الاقتصادية ذات الامكانيات المتوسطة و السعر الرخيص ، اذا متى ستقوم نوكيا بالكشف عن جوالات راقية ؟ .

صورة الجوال Nokia 8 :

الجميع يعرف ان شعار شركة نوكيا الذي سيطرح على الجوالات الجديدة في النصف الثاني من العام الحالي 2017 هو فقط واجهة لشركة HMD Global Oy و التي اعلنت في وقت سابق من هذا العام بأنها ستقدم جوالات ذكية راقية و سيكون الغرض منها هو منافسة الجوالات الراقية لشركة سامسونج امثال جالكسي S8 و جالكسي S8 Plus و كذلك منافسة جوالات ابل مثل ايفون 8 .

صورة الجوال نوكيا 8 :

اخر التقارير اشارت بأن الجوالات نوكيا Nokia 8 و نوكيا Nokia 9 ستكون هي الجوالات الراقية المقصودة و التي ستأتي بامكانيات مميزة و حتى الان فلم تعلن شركة نوكيا عن الميعاد الرسمي للكشف عنهم او عملية التدشين و يتوقع ان يكون خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 او في نفس وقت الاعلان الرسمي عن الايفون 8 الجديد .

صور و رسومات نوكيا 8 و نوكيا 9 المسربة : 
اليوم تم تسريب صور جوالات نوكيا 8 و نوكيا 9 و هي عبارة عن مجموعة من الرسومات و التي توضح لنا بعض التفاصيل الخاصة بهذه الجوالات ، فمثلا نجد في صورة الجوال نوكيا 8 الشاشة اصغر حجما ربما تكون بمقاس 5.5 بوصة و يوجد زر رئيسي في اسفل الشاشة و لذلك فربما يكون موضع قرائة البصمة في الواجهة الامامية من الجوال كذلك سيأتي من الخلفي بكاميرا مزدوجة .

صورة الجوال Nokia 9 : 

بينما الجوال نوكيا 9 فلن ياتي بازرار في الواجهة الامامية من الجوال و انما مجرد بعض الازرار الافتراضية على الشاشة مثل جوال سامسونج S8 و هذا يعني بأن زر قرائة بصمة الاصبع سيكون في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة ايضا ، و مازلنا في انتظار ان نتعرف على المواصفات الاولى لهذه الجوالات و لكن بعض التقارير اشارت بأن اسعار هذه الجوالات ستتخطى ال 700 دولار و هذا يعني منافسة شرسة بين نوكيا و سامسونج و ابل في الفترة القادمة .

صورة الجوال نوكيا 9 :



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا