المحتوى الرئيسى

دلكوا أصابعكم في دقيقة واحدة وشاهدوا تغييراً مذهلاً في أجسامكم

بهذه الطريقة ...

- كله لك- مع ان الرفلكسولوجي ووخز الابر والعلاج بالتدليك وغير ذلك من التقنيات العلاجية الشبيهة استعملت منذ مئات السنين في الشرق الاقصى إلا أنها اصبحت شائعة في اوروبا وامريكا في العقد الماضي. وقد استعمل الناس هذه التقنيات للتخلص من الألم والضغط النفسي والصدمات النفسية وعدد مختلف من الامراض.

ما هي تقنية جين شين جياتسو Jin Shin Jyustu ؟

بما اننا نتكلم عن تقنية علاجية بديلة، سنشير الى النظام الشرقي لتوازن طاقة الحياة ووظائف الجسم المعروف باسم جين شين جياستو.

هذا النظام وهذه الفلسفة غير معروفة نسبيا في العالم الغربي ولكن المعالجين بهذه التقنيات يعرفون أنها تعالج الناس للتخلص من القلق والاكتئاب وعرق النسا واضطراب ما بعد الصدمة وألم الظهر والعنق.

جين شين جياستو تقنية بدؤوا بتطبيقها في امريكا في بداية العام 1950. وكانت ماري بيرميستر اول من بدأ بممارستها. وقد تعلمت هذه التقنية من جيرو ميراي وهو اختصاصي بهذه الطريقة العلاجية من اليابان.

هذا الفيديو سيساعدكم على فهم كيف تتم هذه الطريقة. طريقة جين شين شياتسو تتركز على سحب و/ أو الضغط على كل إصبع في يدك.

هذه التقنية ستريح من التأثيرات السلبية للحالات الانفعالية غير المرغوب فيها مثل الخوف والاكتئاب والقلق والحزن. ابق في ذهنك أن كل اصبع يلعب دوراً مختلفاً.

هذه التقنية مفيدة للرجال والنساء وللاطفال حتى، وهي لا تستغرق إلا دقيقة ولن تخسر شيئاً ابداً إذا جربتها.

المصدر: اي فراشة 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا