المحتوى الرئيسى

طفلة هندية تعود للحياة مرة أخرى بعد إعلان وفاتها


عادت طفلة مولودة في الهند إلى الحياة بعد إعلان الطاقم الطبي في المستشفى عن وفاتها، وذلك قبل دقائق قليلة من دفنها.
وأنجبت دورغيش راثور، صاحبة الـ25 عاما، طفلة في الأسبوع الـ24 من الحمل، بمساعدة فريق التمريض في مستشفى بانديت بريج سوندر في ولاية راجستان فربي الهند، وكانت الطفلة تزن حوالي 375 جراماً فقط عند الولادة، بحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وبعد ولادة الطفلة بوقت قصير أعلنت الممرضات وفاتها، حيث لم تبك ولم تكن تتنفس، وعندما كان أفراد أسرتها على وشك دفنها، شعروا بنبضات قلبها ولاحظوا بأنها بدأت بالتنفس.
وقال والد الطفلة "أخذنا الطفلة للدفن بعد الإعلان عن وفاتها في المستشفى، وكانت الحفرة جاهزة لعملية الدفن، ولكن بعد ذلك شعرنا بنبضات قلبها وتنفسها، وهرعنا بها مرة أخرى إلى المستشفى".
وذكر الأطباء إن الطفلة ولدت بشكل مبكر لدرجة أن رئتيها كانتا تعملان بشق الأنفس، وبقاؤها على قيد الحياة كان أشبه بالمعجزة".
وقال الدكتور أوبي فيرما، نائب المشرف العام في المستشفى، "كانت الطفلة معدومة الحركة، ولا تصرخ أو تتنفس، وقام الطاقم الطبي في المستشفى بتسليمها إلى ذويها لدفنها بعد الإعلان عن وفاتها بشكل رسمي".
وأضاف فيرما "فتحنا تحقيقاً في الحادثة، وستتم معاقبة المسؤولين، ونحن نأمل أن تبقى الطفلة على قيد الحياة وتغادر المستشفى إلى منزل ذويها عن قريب".


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : الوطن نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا