المحتوى الرئيسى

تبريد الخلايا الدهنية أحدث الطرق للتخلص من السمنة الموضعية


تعد السمنة الموضعية من المشكلات الشائعة التي تعانى منها الكثيرات، خاصة في منطقة البطن والأرداف، والتي تسبب لهن أزمة حقيقية في عدم الثقة بالنفس، وظهورهن بمظهر غير متناسق، والتي تكون أسبابها عادة سوء التغذية، والاعتماد على الاطعمة الجاهزة، بالإضافة إلى الحمل والرضاعة.

ظهرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الوسائل الحديثة لعلاج هذه المشكلة بشكل سريع، ودون ألم ومنها الاعتماد على إذابة الدهون بالتبريد للخلايا الدهنية.

يقول الدكتور خالد سامى، أخصائى جراحات التجميل والليزر أن عملية تبريد الخلايا الدهنية بالجسم من الطرق المضمونة للتخلص من السمنة الموضعية، ويتم ذلك عن طريق استخدام جهاز Coolplas وهو أحدث الأجهزة للتعامل مع الخلايا الدهنية بالجسم بدون ألم أو جراحة.

ويعتمد الجهاز على تقنية معتمدة من منظمة الدواء الأمريكية FDA وهى تجميد الخلايا الدهنية مما يؤدى إلى تحللها بشكل كامل، خلال وقت قصير.. وهى تقنية مناسبة للأشخاص الذين لا يملكون وقتا كافيا لإجراء تقنيات أكبر مثل شفط الدهون

مشيرا إلى أن الجلسة تستغرق نحو 30 دقيقة، ويحتاج الشخص عادة مابين 2-4 جلسات، ويتم عمل جلسة واحدة في الشهر، حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة بنجاح كبير.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا