المحتوى الرئيسى

لكزس LX 2017 صور+مواصفات+اسعار

السيارة لكزس LX 2017 هي واحدة من السيارات الجيب كروس اوفر كبيرة الحجم ذات الدفع الرباعي ، هذه السيارة لها العديد من المنافسين في الاسواق و ذلك مثل ” كاديلاك اسكاليد 2017 ، انفينيتي كيو اكس 80 2017 ، لينكولن نافيجتور 2017 ” و ذلك لتقاربهم في التصميم و مواصفات المحرك و ايضا الاسعار ، و لكن شركة لكزس تعمل دائما على التطوير في سياراتها حتى تصبح الاعلى مبيعا .

السيارة الجديدة لكزس LX 2017 حصلت على تحديثات بسيطة في التصميم الخارجي و الداخلي منها و لم تحصل على تحديثات في مواصفات المحرك خاصة و ان موديل لكزس LX 2016 كان قد حصل على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من الاجزاء كما يتوقع ان يكون الموديل القادم لكزس LX 2018 هو بداية جيل جديد .

انظر معي اخي على تاريخ السيارة لكزس LX سنجد انها لا تتغير بشكل مستمر و انما كل جيل لها يستمر لمدة 9 سنوات ما عدا الجيل الاول ، ظهرت السيارة لاول مرة في عام 1995 باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر كبيرة الحجم و قد استمر ها الجيل حتى عام 1998 ثم ظهر الجيل الثاني و الذي استمر في الاسواق 9 سنوات و مع بداية عام 2008 ظهر الجيل الثالث و الذي مازال مستمر في الاسواق منذ 9 سنوات و لذلك يتوقع ان يكون موديل لكزس LX 2018 هو بداية الجيل الرابع .

مواصفات لكزس LX 2017 : 
السيارة لكزس LX 2017 متوفرة في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات و هم ” لكزس LX 570 AD Elegant Plus ، لكزس LX 570 EE Excellence 2017 ، لكزس LX 570 CC Elite 2017 ” و ذلك بعد ان حصلت هذه الاسماء على تحديث مقارنة باسماء نفس الفئات في العام الماضي و قد شمل هذا التحديث العديد من سيارات لكزس في السعودية .

بصرف النظر عن ذلك نرى الواجهة الامامية من السيارة و هي تعبر عن الروح الشرسة و القوية لها حيث الشبك الامامي كبير الحجم و يحتوي بداخله على عدد من الشرائح العريضة ذات اللون الاسود لتعطي للسيارة لمسة رياضية بينما يحيط بها من الخارج اطار معدني لامع ، المصابيح الامامية بتقنية ليد عريضة الحجم بتصميم مستطيلي بينما مصابيح الضباب في اسفل المصد بتصميم دائري يحيط بها اطار من المعدن .

اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ، اما من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة الى جانبي السيارة و في اعلى الصندوق الخلفي يوجد جناح رياضي و في اعلى السقف يوجد عوارض معدنية لحمل المعدات .

و من الداخل فالسيارة تتميز بانها عائلية حيث يتوافر بها عدد 8 مقاعد كما ان المقاعد الصف الثاني و الثالث قابلين للطي و لهم مكيف مستقل و كذلك شاشات ترفيه ، بينما لوحة القيادة فهي ذات تصميم ضخم و الكونسول الوسطي عريض الحجم به بعض القطع من التخشيب الراقي و يوجد شاشة ملاحة بمقاس 12 بوصة بينما التابلوه الامامي فهو مغطى بالجلد الفاخر ، و تأتي هذه السيارة بخاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصية مراقبة النقطة العمياء و كذلك امكانية عرض المعلومات على الزجاج الامامي .

مواصفات محرك لكزس LX 2017 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 362 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 54.0 كجم متر عند عدد لفات 3200 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار لكزس LX 2017 : 
سعر هذه السيارة سيبدأ من 376,000 ريال و حتى 430,000 ريال .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا