المحتوى الرئيسى

تخلصي من تشقق القدمين على الطريقة الأمريكية

تعد مشكلة تشقق القدمين من المشكلات الشائعة التي تعاني منها الكثيرات والتي تكون نتيجة لجفاف البشرة وعدم تناول النسبة المحددة من الماء والسوائل خلال اليوم والتي تظهر في صورة تلك التشققات.

أيضا عدم إزالة طبقة الجلد الميت تؤدى إلى ظهور تلك التشققات مما تسبب إحراجا للكثيرات.. لذا تقدم خبيرة التجميل الأمريكية ساندرا جون، وصفة طبيعية من مكونات منزلية تساعدك في التخلص من هذه المشكلة وترطيب القدمين بشكل آمن دون إنفاق العديد من الأموال على مستحضرات العناية بالبشرة.


المكونات:
ملعقتان عسل
3 ملاعق عصير ليمون
ملعقة كبيرة زيت زيتون
جلسرين
موزة مهروسة

الطريقة:
تخلط جميع المكونات السابقة جيدا حتى تحصلى على مزيج متجانس وبعد ذلك يتم غسل القدمين جيدا ودهنهما بالخليط طوال فترة الليل وللحصول على أفضل النتائج ينصح بارتداء جوارب قطنية أثناء النوم وفي الصباح يتم غسل القدمين وتجفيفهما جيدا.

تكرر هذه الطريقة مرة يوميا لمدة 4 أيام وبعد ذلك مرتين فقط في الأسبوع.

و تؤكد ساندرا، على ضرورة تناول 8 أكواب من المياه والعصائر الطبيعية يوميا بالإضافة إلى تناول الخضراوات والفواكه الطازجة لحصول الجسم على الترطيب والحماية من الجفاف.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا