المحتوى الرئيسى

سائقة أوبر تكتشف خيانة حبيبها بعد توصيلها عشيقته إلى منزله


اليكم ما حصل بالتفاصيل!
كله لك - - استطاعت سائقة تعمل لصالح شركة "أوبر" ان تكتشف خيانة حبيبها عن طريق الصدفة،  بعد أن قامت بتوصيل عيشقته إلى منزله من المطار.
وفي التفاصيل، كانت مستخدمة "تويتر" تدعى ميسكيسلا ضمن مناوبة عملها على سيارة أوبر، عندما نقلت امرأة من المطار، وسرعان ما تبين أن هذه المرأة كانت تقصد منزل حبيبها.
وتقول ميسكيسلا، "إن حبيبها أخبرها أنه كان في طريقه إلى زيارة والدته بالمستشفى، وحزم أمتعته لهذه الغاية، واستقل سيارته مدعياً أنه في طريقه إلى المطار"، بحسب موقع "إندي 100".
وتوجهت ميسكيسلا بعد ذلك إلى العمل على سيارة الأجرة، وشاءت الصدفة أن تصعد معها امرأة من المطار، أدخلت على برنامج تحديد المواقع عنوان الشقة التي كانت بصدد زيارتها.
ومع الاقتراب من المبنى الذي تقع فيه الشقة، بدأت ميسكيسلا تشعر بالضيق، وخاصة بعدما شاهدت سيارة حبيبها أمام المبنى، قبل أن يظهر ليساعد في حمل حقائب عشيقته.
وكانت المفاجأة عندما تبين أن ميسكيسلا قامت بتوصيل عشيقة حبيبها إلى منزله، وتملكها غضب شديد، قبل أن يهرب حبيبها من المكان، وانطلقت بسيارتها من جديد، وأمتعة المرأة الأخرى لا تزال في السيارة، ولم يعرف ما حدث بعد ذلك للشاب وحبيبته.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا