المحتوى الرئيسى

إختبار دقيق من خلال صورة واحدة فقط هذا ما يكشفه خيارك عن شخصيتكِ

جي بي سي  نيوز:- هل تعلمين أننا وبسؤال بسيط قادرون على تحليل شخصيتكِ بشكل دقيق؟ لن نطرح عليكِ أسئلة نمطية مثل فصل السنة أو اليوم المفضل لديكِ من الأسبوع، إذ جئناكِ بسؤال لن يخطر ببالكِ أنّه قادر على تحليل طباعكِ... إلّا أنّ النتيجة ستفاجئكِ!

السؤال:

أنظري إلى الصورة التالية؛ برأيكِ، أي من البراعم المصوّرة أدناه ستنمو لتكون الأكبر؟

 

 

 

 

سؤال غريب، أليس كذلك؟ أجيبي عنه بشكل تلقائي ودون التفكير ملياً، فليس هناك إجابة صحيحة أو إجابة خاطئة، والأمر يرتبط بنظرتكِ للأمور!

 

إن كانت إجابتكِ:

البرعم رقم 1: أنتِ شخصيّة طموحة وتملكين أحلاماً كبيرة. لا تؤمنين بالإستسلام مهما إشتدت  الصعوبات. تجدين في أبسط الأمور فرصةً للتقدم إلى الأمام. تؤمنين أنّ ليس هناك من شرّ مطلق، وأنّ كلّ شخص يمتلك في داخله ناحية طيبة تظهر إن تعاملتِ معه بالشكل الصحيح!

البرعم رقم 2: أنتِ شخصية متوازنة، إذ تعرفين كيفية التوفيق ما بين عقلكِ وقلبكِ. تؤمنين بالتنوّع  وأهميته، فتحيطين نفسكِ بكافّة الأنواع من الأشخاص، ولا تبحثين عن أصدقاء يشبهونكِ، بل على العكس. يلجأ إليكِ الآخرون لأخذ النصح وإستشارتكِ قبل إتخاذ أي قرار صعب أو دقيق.

البرعم رقم 3: أنتِ شخصية قيادية بإمتياز، إذ تحسنين النظر إلى الأمور ورؤية الصورة الكبيرة بدلاً  عن الغوص في التفاصيل المقلقة. يشعر البعض أنكِ مسيطرة بعض الشيء، فلا تتقبلين أن يستلم أحد آخر زمام أي أمر يتعلّق بكِ من قريب أو بعيد. في المقابل، أنتِ ديبلوماسيّة وتعرفين إيصال فكرتكِ بوضوح دون تجريح أو إهانة أحد.

البرعم رقم 4: أنتِ شخصية هادئة ورصينة، فلا تضيعين وقتكِ في التهوّر والمزاح المفرط الذي لا  يؤدي بنظركِ إلى نتيجة. تحرصين على إظهار الناحية الباردة واللامبالية من شخصيتكِ أمام الآخرين أحياناً، وذلك لأنّكِ تخفين وراءها خجلاً وحساسية مفرطة. الكلام يؤثر بكِ كثيراً سواءً كان سلبياً أو إيجابياً. تتمتعين بقلب طيب، ولا تعرفين الغيرة أو المكر.

فهل أصبنا في تحليلنا هذا؟ أخبرينا عن النتيجة التي حصلتِ عليها وعن رأيكِ بدقّتها في خانة التعليقات، كما شاركي الإختبار مع صديقاتكِ!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا