المحتوى الرئيسى

ترك كوب زجاجي من الملح والخل في بيتك ولاحظ نتائج لا تصدق في غضون 72

تظهر الأبحاث أن المنازل تعاني من  الطاقة السلبية بالرغم من أن المنزل بالنسبة لك هو مكان الإسترخاء والحصول علي الراحة يمكنك تحقيق ذلك من خلال ترك كوب زجاجي من  الملح والخل في المنزل ولاحظ نتائج لا تصدق في غضون 72 ساعة .  وبذلك، التخلص من الطاقة السلبية التي توجد في المنزل ولها تأثير سلبي علي صحتنا .

تتسرب الطاقة السلبية  في مساحات مختلفة من المنزل، حاول التخلص من الطاقة السلبية بإنتظام في منزلك لضمان تدفق الطاقة الإيجابية بإنتظام هناك مجموعة من الطقوس الصغيرة التي تساعدك في القضاء علي الطاقة السلبية لتنظيف المنزل تكرار هذه الخطوات بإنتظام يساعدك في تنظيف المنزل وتجديده .

نتيجة ترك كوب زجاجي من الملح والخل في منزلك

نتيجة ترك كوب زجاجي من الملح والخل في منزلك :

بالرغم من أن هذه الطاقة لا يمكنك رؤيتها بسهولة إلا أنه يمكنك الشعور بها. إذا كنت تعتقد أن هذه الطاقة غير موجودة في منزلك، إستمر في قراءة هذه المقالة ومعرفة كيفية القيام بذلك  والشعور بالسعادة أكثر وإسترخاء في البيئة المحيطة  . حتي لا تؤدي الطاقة السلبية إلي الشعور بالإكتئاب  بدون اي سبب محدد . وهناك إحتمالات أن تؤثر الطاقة السلبية في المنزل المتراكمة علي مستوي صحتك بشكل عام .

كيفية تجهيز كوب الملح والخل للقضاء علي الطاقة السلبية ؟

  • 1 كوب زجاجي .
  •  خل أبيض .
  • ملح حبيبات .
  •  ماء نقي .

الخطوات :

القيام بخلط جميع المكونات معاً  في الكوب الزجاجي الشفاف والسماح بتركها لمدة 24 ساعة  ويفضل أن يتم وضع الكوب في المنطقة التي تقضي فيها معظم الوقت . ومن المهم وضعه في مكان ما بحيث لا يستطيع الأخرين رؤيته، حتي تمتص الطاقة السيئة بطريقة فعالة .

المزيد من الطرق للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك :

تحب أن تشعر دائماً بروح التجديد والإسترخاء في منزلك خصوصاً بأن الطاقة السلبية يمكن أن تطول أي جزء في منزلك الستائر، الملابس وهذا يؤثر علي مستوي الطاقة السلبية لديك أيضاً . يمكنك إستخدامها بسهولة في منزلك .

الإستماع إلي القرأن الكريم :

يمكنك الحرص علي تشغيل القرأن الكريم طوال الوقت في المنزل  فهي خطوة تحدث فارق عظيماً في القضاء علي الطاقة السلبية والشعور بالإيجابية العالية في المنزل .

زيادة وجود النباتات في المنزل :

النباتات هي أول خيار بالنسبة لك لزيادة الطاقة الإيجابية والتخلص من الطاقة السلبية. تأكد من أن كل مكان في المنزل خصوصاً الأماكن التي تفضل التواجد فيها لأطول فترة ممكن بها نباتات خضراء . وحتي وضع نباتات خضراء علي المنضدة في سرير النوم . سوف يحدث فارقاً كبيراً  عندما يدخل أشعة الشمس إلي غرفتك وتصبح مطهر طبيعي لمنزلك .

زيادة المساحة في المنزل :

غالباً زيادة القضاء في المنزل مما يسمح لك التجول بكل ثقة في المنزل الذي تملكه. هذه المساحة علي إستعداد لزيادة الطاقة الإيجابية لديك . لأن  تكدس الأثاث مسئول عن زيادة الطاقة السلبية في المنزل .

الملح :

ببساطة رش كمية علي سجادة  . بعد نحو ربع ساعة تعمل بلورات الملح علي إمتصاص الطاقة السلبية الموجودة في المنزل بشكل جيد . وكبديل لذلك، يمكنك وضع أطباق الملح في أماكن مختلفة من المنزل خصوصاً الزوايا الغرف  وبعد ساعات يمكنك إزالته والإستمتاع بتأثيره الرائع .

زراعة الريحان في المساحات الفارغة :

يعمل نبات الريحان علي تنقية الهواء الموجود في الغرفة. ونظراً لأنه ينبعث منه الأوكسجين لمدة 20 ساعة يومياً يمكنك من إمتصاص الغازات الخطيرة في  الهواء المحيط وبالتالي جذب الطاقة الإيجابية .

كما أن الريحان له مجموعة من الخصائص الطبية مثل خصائص مضادة للإلتهابات، مضادة للأكسدة،  وذلك من أجل التمتع بتأثير شفاء روحي رائع .

معطر الورد :

يساعدك هذه العطور في تجديد الذكريات وإنعاشها لأن العطر المختلط بالأزهار يجعلك تتعلم بشكل أسرع . ويتم إستخدامه علي نطاق واسع فهو من الروائح المعشوقة عند النساء  بسبب أن له رائحة الزهور الطازجة وتزيد من الرومانسية والانوثة لديها . يعمل الورد بمثابةة مضاد للإكتئاب ويمكن أن يعزز المزاج. كما أن زيت الورد يحدث تأثير رائع .

رذاذ الغرفة :

يمكنك شراء رذاذ الغرفة مصنوع من الزيوت العطرية لكي يساعدك في تنقية الهواء والتخلص من الطاقة السلبية المحيطة بك ومن الأفضل إستخدام رذاذ الغرفة المصنوع من اللافندر، اللبان، البتشول .

نبات الصبار :

يجلب هذا النبات المدهش الطاقة الإيجابية والسعادة ويقضي علي المشاعر السلبية تماماً . لأنه يحتوي علي خصائص شفاء قوية .  يجب نبات الصبار المياه بشكل منتظم ويفضل أن يبقي بالقرب من أشعة الشمس مباشرة  أو الضوء الإصطناعي بداخل وعاء يحقق له النمو الصحي .

نبات الياسمين :

يمتلك الياسمين رائحة قوية  تخفف من التوتر والشعور بالقلق وتوفير الطاقة الإيجابية كما أنه يساعد في تعزيز العلاقات . يفضل وضعه بالقرب من النافذة وفي المنقطة الشمالية الشرقية من الحديثة .

البخور :

إستخدام البخور أو حريق نبات المريمية  فهي واحد من أسرع الطرق للتخلص من الطاقة السلبية . يمكنك فتح الباب الامامي من المنزل والمشي بالبخور في جميع انحاء المنزل حتي ينتشر في جميع أرجاء المنزل . سوف يتم التخلص من الطاقة السلبية وبدء إنتشار الطاقة الإيجابية .

إستخدام زهور البرتقال : 

تعد زهور البرتقال من الحمضيات اللاذعة والتي تخلق رائحة الزهور الطازجة والعطرية فهي من الروائح الشعبية عند الرجال والنساء . وكثيراً ما تستخدم في منتجات الإستحمام  والمنتجات المنزلية  لأن لها قدرة علي تحقيق الإسترخاء والهدوء  وكذلك تجديد خلايا الجلد وتجعلهاا كالحرير . فهي تلعب دور رئيسي في أسر الحواس سواء إذا كنت من محبي الحمضيات أم لا فهي من الروائح الجذابة للغاية .

البانونج :

البانونج من العطور الشعبية والمثالية جداً  ومن المعروف أن البانونج الغارق في الماء الساخن يساعدك في مقاومة الأرق وتخفيف القلق . وقد أظهرت الدراسات  أن بعض المركبات الكيميائية التي توجد بشكل طبيعي في البانونج تحدث مسكن فعال  وله خصائص مضادة للإلتهابات ومضادة للبكتريا ومضادة للحساسية. ومن مميزات شاي البانونج انه يساعد علي الإسترخاء وتخفيف أعراض إضطربات الجهاز الهضمي  وتخفيف عسر الهضم والحالات المزمنة مثل إلتهاب القولون التقرحي وتخفيف تصلب المفاصل  والألم .

 حماية المداخل :

المداخل والنوافذ بمثابة  مداخل للطاقة التي تدخل لمنزلك من الخارج. حاول الحفاظ علي هذه المناطق نقية للحصول علي بيئة حيوية صحية . يمكنك ملء دلو من الماء وإضافة عصير الليمون وكوب من الملح مع ربع كوب من الأمونيا أو الخل الأبيض وتنظيف جميع أبواب النوافذ والمداخل ولا تنسي إرتداء القفازات لحماية المنزل من الفوضي .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ËÞÝ äÝÓß

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا