المحتوى الرئيسى

بالصور 5 أدوات تجميل غريبة جربيها

مصدر الصورة :

أدوات نفخ الشفاه

الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة أصبح هدف النساء الأول مؤخرًا،  لذلك إذا كان هدفكِ الحصول على شفاه رائعة فأمامكِ طريقتان: الأولى هي الخضوع لعملية ملء شفاهكِ عند طبيب التجميل، والحل الثاني والأوفر والأقل ألمًا هو استخدام أداة النفخ هذه التي تعطيك النتيجة المرجوة في دقائق، عيبها الوحيد هو أنه يجب تكرار استخدامها كل أربع ساعات.

مصدر الصورة :

أداة تصغير الأنف

تجنبي عمليات تصغير الأنف المؤلمة والمكلفة واستبدليها بهذا الاختراع الياباني الذي ينصح به الجميع للحصول على أنف صغير دون ألم.

مصدر الصورة :

سجادة تنظيف فرش المكياج

هي ليست سجادة بالشكل المعروف، فهي مصنوعة من المطاط ومليئة بالنتوء والتعرجات لتضمن لكِ تخليص فرش مكياجكِ من أي أوساخ أو بقايا منتجات تجميل عالقة بها.

 

مصدر الصورة :

زنبرك إزالة الشعر من الوجه

بديل للطرق المعتادة لإزالة الشعر الزائد من الوجه مثل الشمع أو الملقط، فيمكنكِ تمريره على الوجه مع شد طرفيه وإرخائهما مع التكرار لتعلق الشعيرات بين أسلاكه وإزالتها بكل سهولة.

مصدر الصورة :

الديرما رولر

عبارة عن مجموعة من الإبر الصغيرة التي يتراوح طولها بين ربع ملليمتر وحتى ? ملليمتر، ويمكنكِ تمريرها على البشرة في عدة اتجاهات لتحفيز إنتاج الكولاجين وزيادة ضخ الدم فيها، وهو ما يكسبها النضارة التي تسعى إليها جميع النساء.

اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها غريزة، لذلك من الطبيعي أن تنفق مبالغًا كبيرة على منتجات التجميل وأدوات العناية بالبشرة المختلفة، من أجل الحصول على الشكل المثالي الذي تطمح فيه، ومن هنا بدأت الشركات المختلفة في إنتاج أدوات ومنتجات لاحصر لها لإشباع هذه الغريزة الأنثوية. لذلك سنعرض عليكِ اليوم أغرب المنتجات، التي تستخدمها النساء حول العالم للحفاظ على جمالهن.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا