المحتوى الرئيسى

ضعوا هذا على فروة شعركم 10 دقائق وقولوا وداعاً لتساقط الشعر

بالإضافة إلى أنها مزعجة، فإن مشكلة تساقط الشعر هي أيضاً مصدر لضغط نفسي وعاطفي كبير. أسباب هذه الظاهرة عديدة : الوراثة، الضغط النفسي، الخ. ننصح باستشارة أخصائي جلد حتى يقوم بالتشخيص عندما نلاحظ تساقطاً مفرطاً للشعر.
هناك مستحضرات صيدلانية تساعد على معاكسة سقوط الشعر، لكنها عموماً مكلفة جداً وتؤدي إلى تأثيرات مزعجة وغير مرغوب فيها. والنتيجة غالباً ليست مقنعة، لهذا تجدون أنفسكم مع شعر أقل وأيضاً مع مال أقل في محفظة نقودكم.

أكنتم تعرفون أن هناك وسائل أقل كلفة بكثير وطبيعية تساعد على منع تساقط الشعر ؟ يكفيكم أن تضيفوها إلى الشامبو الخاص بكم !

في الحمام :
•شامبو مع pH محايد بدون عطر (شامبو للأطفال مثلاً)
•زيت إكليل الجبل العطري
•زيت الليمون الحامض العطري
•كبسولتان من فيتامين E

ينشط زيت إكليل الجبل العطري الدورة الدموية في فروة الشعر ويقوي الشعر. زيت الليمون الحامض العطري هو معقم طبيعي ويمتلك تأثيراً مقوياً. يسرّع الفيتامين E نمو الشعر ويمنع تساقطه. مزيج هذه المركبات الثلاث هو السلاح المثالي لمحاربة تساقط الشعر !

ما الذي عليكم فعله :
اسكبوا 10 نقاط من زيت إكليل الجبل العطري مع 10 نقاط من زيت الليمون الحامض في قنينة الشامبو وأضيفوا بعدها كبسولتين من الفيتامين E. قبل كل استخدام، رجوا القنينة لتمزجوا المكونات جيداً.
استخدموا الشامبو لكل حمام (ابقوا في بالكم أن الغسيل المتكرر جداً ليس جيداً للشعر). دلكوا فروة شعركم بالشامبو عدة دقائق واتركوه 10 دقائق قبل غسله.
ستدهشكم النتائج !
هذا العلاج الطبيعي الذي قدمناه لكم من كله لك، بسيط وفعال جداً. ما الذي نريده أكثر من هذا ؟ ستلاحظون التأثيرات في بضعة أسابيع فقط. إذن، هيا !



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Âí ÝÑÇÔÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا