المحتوى الرئيسى

أفضل تطبيقات أندرويد على الإطلاق 100 تطبيق أندرويد و أكثر

 القائمة الكاملة لأفضل 100 تطبيق أندرويد على الإطلاق افضل تطبيقات الاندرويد 26

 يمتلئ متجر جوجل بلاي بالعديد من التطبيقات المفيدة وغير المفيدة، ويقع مستخدم أندرويد في حيرة من أمره حول أيهم يقوم بتحميله واستخدامه وأيهم يتجنبه، ويظل يجرب ويختبر عددًا منهم حتى يجد ضالته، والتي تقدم له الفائدة المرجوة منها.

ولكننا في أراجيك تِك؛ قمنا بتوفير جهد البحث والتجريب لك، وقمن بإجراء بحث مكثف خلال الفترة الماضية جمعنا لك فيها أفضل تطبيقات أندرويد في أغلب المجالات بناءً على تجارب شخصية من أفراد الفريق، وأيضًا بناءً على تصويت تم طرحه على القراء من خلال صفحتنا على فيسبوك، لنعلم أي التطبيقات هي التي قدمت فائدة حقيقية وأثرت بالإيجاب في حياة المستخدم في شتى المجالات.

لا يعني هذا بأن هذه هي التطبيقات المفيدة فقط بالطبع، فأندرويد لديه تطبيقات لا تعد ولا تحصى ومنها الكثير المفيد، وبالتأكيد لديك أنت تطبيقاتك المفضلة التي تراها هي الأفضل في فئتها، ولكن كما أسلفنا فالتطبيقات التالي ذكرها هي أكثر التطبيقات المفيدة التي تمت تجربتها بالفعل إما من فريق العمل أو نتيجة لتصويت القراء.

خنتخت. ولكي تصل إلى تصنيف معين للاطلاع على تطبيقاته المختارة يمكنك الضغط على الرابط الخاص به أدناه لتنتقل إليه مباشرة بدون الحاجة للتمرير لوقت طويل.

أفضل تطبيقات الأدوات وإدارة الهاتف

أفضل تطيقات أندرويد للقراءة

أفضل تطبيقات أندرويد للمُراسلة

أفضل تطبيقات مُشغلات الفيديو

أفل تطبيقات الموسيقى والصوتيات

أفضل تطبيقات التعديل على الصور والفيديو

أفضل تطبيقات التسوق والشراء

أفضل تطبيقات التعليم

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة

أفضل تطبيقات المواصلات والسفر

أفضل تطبيقات إدارة الأعمال

أفضل تطبيقات المتصفحات

أفضل تطبيقات التخزين السحابي

أفضل تطبيقات المحتوى

فهيا بنا لنرى قائمة أفضل 100+ تطبيق أندرويد يمكنك استخدامه على جهازك…

أفضل تطبيقات الأدوات وإدارة الهاتف

تطبيق SHAREit

تطبيق Shareit

يُعد تطبيق SHAREit اسرع أداة لتبادل الملفات بين كافة الأجهزة حيث يتميز بعدة مميزات أهمها دعمه لنقل كافة أنواع الملفات وأنه يستطيع نقل الملفات بسرعة تزيد 200 مرة عن سرعة تقنية Bluetooth كما أنه لا يحتاج إلى أي وصلات ولا يحتاج إلى إتصال بالإنترنت. كذلك فإن التطبيق يدعم النقل بين أنظمة Android و iOS و Windows Phone و كافة إصدارات Windows و Mac OS. يستخدم التطبيق أكثر من 300 مليون شخص حول العالم ويُعد التطبيق الأول في متجر Google Play في 15 دولة. التطبيق مُتوفر مجاناً عبر متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Buzz Launcher

buzz launcher

يُعد مُشغل Buzz أفضل مُشغل خاص وقد فاز بجائزة The Best App Ever وجائزة The Red Dot. التطبيق هو مُشغل يُمكن تخصيصه ذبالكامل بالإضافة إلى منحك القدرة على عمل شاشات مشتركة كما أنه يخلو من الإعلانات ويُمكنك من التغيير بين تأثيرات الإنتقال في هاتفك. كذلك يُمكنك من عمل أدواتك الخاصة مجاناً وتخصيص شاشتك كما تُحب. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق AntiVirus Free – Securty Scan

AntiVirus AVG

تطبيق الحماية الأول للأجهزة العاملة بنظام Android يأتي بنسختين إحداهما مجانية وبمميزات لا تُضاهى وهو ما جعل أكثر 100000000 شخص يستخدمه ويثق به. يقوم التطبيق بعمل مسح شامل للتطبيقات والإعدادات والملفات كما يستطيع تحديد موقع وإيجاد الهاتف المفقود أو المسروق من خلال Google Maps. كما أنه يستطيع غلق ومحو كافة البيانات التي على الهاتف عند فقدانه وإغلاق المهام المُشغلة لتسريع الهاتف بالإضافة إلى حماية المُتصفح وإطالة عمر البطارية. التطبيق يأتي بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Self Control for Study

تطبيق Self Control for Study

يُساعدك هذا التطبيق في تقليل الإستخدام المُفرط للهواتف الذكية، لفترات معينة من الوقت وهو ما يُساعد في المذاكرة، فالتطبيقات المُحددة يتم منعها للمساعدة في تقليل إستخدام البطارية وتسريع الجهاز. للتطبيق عدة مميزات مثل أنه عندما يتم إستثناء تطبيق لمدة مُعينة فإن شاشة الهاتف ستتحول إلى وضع المّذاكرة تلقائياً. بالإضافة إلى أنه عند وضع خطط يومية وأسبوعية ستظهر لك خرائط تُوضح لك ما قمت به. كما يُمكن إستثناء تطبيقات دائماً. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق iShredder 3

iShredder

يُعطيك تطبيق iShredder Pro 3 القدرة على محو كافة بياناتك الخاصة مع ضمان عدم استرجاعها بأية تطبيقات أخرى وذلك من خلال خطوات بسيطة، فقط قم بتشغيل التطبيق ومن ثم اختر خوارزمية المسح من عدة خوارزميات مُتاحة لديك وبعد ذلك قم ببدأ عملية الحذف. التطبيق يحتوي علي خمسة خوارزميات كما يُمكنه حذف كافة البيانات من على الذواكر الخارجية SSD بتقنيات مُتقدمة. التطبيق تتوفر منه ثلاثة نسخ إحداها مجانية ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق SwiftKey Keyboard

تطبيق swiftkey

يقوم تطبيق SwiftKey Keyboard بتحديث لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك مجاناً للحصول على المزيد من المزايا مثل تصحيح الأخطاء والكتابة بشكل أسرع من خلال التوقع بتقنية A.I بالإضافة إلى وجود أكثر من 70 لون وتصميم ونمط كما يتضمن أوجه Emoji. التطبيق مجاناً ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق QR Droid Private™

تطبيق تطبيق QR Droid Private™

يقوم هذا التطبيق بتحويل بيانات هاتفك إلى QR Code لتستطيع إستيرادها وعملها واستخدمها ومُشاركة البيانات أيضاً من خلال هذا الكود.  التطبيق سريع وسهل الإستخدام ويُمكن استخدامه على متجر Amazon كما يُمكن عمل كود للعناوين التي في هاتفك أو إضافة إشارات مرجعية وتُتيح لأصدقائك عمل مسح لها للوصول إليها بسهولة بالإضافة إلى إمكانية عمل مسح لأكواد QR من خلال الكاميرا الخاصة بهاتفك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Root Explorer

Root-Explorer-600x300

تستطيع من خلال هذا التطبيق إدارة وتصفح الملفات وإمتلاك كافة الصلاحيات عندما تستخدم الهاتف من خلال المستخدم صاحب كافة الصلاحيات. يتميز التطبيق بتضمنه للصفحات المُتعددة واتصاله ب Google Drive و Box و Dropbox كما يدعم مُتصفح قواعد البيانات ومُعدل للنصوص كما يُمكن من خلاله عمل وإستخراج الملفات المضغوطة ويدعم أيضاً الإختيارات المُتعددة. كذلك يدعم التطبيق إرسال الملفات بطرق عدة وعرض صور مُصغرة لملفات الصور وعمل إشارات مرجعية للعودة إلى أحد الملفات وغيرها من المُميزات المُتعددة. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق AppLock

تطبيق applock

يُعد هذا التطبيق الأفضل في مجال حماية التطبيقات والملفات برقم سري في دول عدة ويستخدمه أكثر من 100 مليون مُستخدم. التطبيق يستطيع غلط الرسائل وعناوين الهاتف والفيس بوك والمعرض والمتجر والإعدادات وسجل الإتصالات وكل ما تمتلكه في الهاتف. بالإضافة إلى ذلك يُمكن تحميل الكثير من الأنماط للتطبيق لتجعل من شكل الدخول أكثر حيوية عن ذي قبل. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Clean Master

Clean-Master

التطبيق الأفضل على الإطلاق في مجال إدارة الهاتف، إذا كنت تُعاني من بطء الهاتف، عدم وجود مساحة كافية، قِصر عمر البطارية، زيادة حرارة الهاتف، أو إذا كنت تريد إغلاق الصور والمعرض والرسائل وغيرها، فهذا هو الخيار الأفضل بكل تأكيد. التطبيق الذي يستخدمه ما يزيد عن نصف مليار شخص حول العالم يُعطيك مزايا لن تجدها في غيره بالتأكيد مثل مدير التطبيقات ومدير التطبيقات التي تبدأ مع فتح الجهاز لتسريع بدء التشغيل ومُسرع الألعاب ومنظف الملفات ومُبرد المعالج ومُسرع الذاكرة العشوائية وغيرها من المميزات الكثيرة التي لا تجدها في تطبيق آخر. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

أفضل تطبيقات أندرويد للقراءة 

تطبيق Adobe Acrobat Reader

Adobe Acrobat

تطبيق مجاني يأتي ليُتيح لك تصفح وقراءة ملفات PDF حيث يُمكنك من فتح ملفات PDF من البريد الإلكتروني أو المتصفح أو أية تطبيقات تدعم المشاركة. كما تستطيع من خلاله البحث داخل الملف والتمرير بالإضافة إلى التكبير والتصغير. يتوفر في البرنامج أيضاً نمطي القراءة بالصفحة الواحدة أو الصفحات المستمرة. يُمكنك البرنامج من طباعة وتخزين ومشاركة الملفات من خلال استخدام حسابك في Adobe Document Cloud كما يُمكنك من مشاركة ملفاتك بين كافة الأجهزة الخاصة بك. يحتوي التطبيق أيضاً على خصائص مدفوعة تُمكنك من ترتيب الصفحات داخل ملفات ال PDF وتدويرها بل وحذفها أيضاً كما يمنحك إمكانية عمل ملفات PDF وتحويل ملفات Office إلى ملفات PDF والعكس أيضاً. البرنامج متُوفر بنسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة على متجر Google Play كما يتوفر بعدد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها.

تحميل التطبيق

تطبيق Foxit MobilePDF

Foxit

يُقدم تطبيق Foxit MobilPDF Reader تجربة مُشابهة لتلك التي تعودنا عليها من تطبيقات Foxit على الحاسوب فأهم مُميزات التطبيق كما العادة هي السرعة حيث يُمكنك التطبيق من تصفح وفتح ملفات PDF بسرعة وسهولة كما يدعم البحث داخل الملفات والتمرير والتكبير والتصغير بالإضافة إلى دعمه لأنماط الصفحة الواحدة والصفحات المُستمرة ونمط الصور المُصغرة. يمتلك التطبيق مدير ملفات PDF رائع يستطيع أن يقوم بترتيب الملفات حسب الاسم أو تاريخ آخر تعديل أو الحجم بالإضافة إلى إمكانية عمل مجلدات وتعديل الاسم ونسخ ونقل وحذف الملفات والمجلدات ومشاركة ملفات PDF عبر البلوتوث أو البريد أو عبر تقنية Wi-Fi. كذلك توجد نسخة مدفوعة من الطبيق تُعطيك القدرة على حماية ملفات PDF بكلمة سر وكسر حماية ملفات PDF أيضاً. كما يمنحك البرنامج إمكانية تخزين وتصفح ومشاركة ملفات PDF على خدمات سحابية شهيرة مثل Dropbox و Google Drive وغيرهم. التطبيق مُتوفر بنسخة مدفوعة وأخرى مجانية على متجر Google Play ويدعم لغات عدة مثل الإنجليزية والإيطالية والألمانية.

تحميل التطبيق

تطبيق NOOK

NOOK

يعمل التطبيق على الإصدار 4.0+ من الهواتف المحمولة واللوحية، ويُمكنك من تصفح ما يصل إلى 3.5 مليون كتاب وأكثر من ألف مجلة بالإضافة إلى الكثير من الصحف وكتب الأطفال والكوميكس والمزيد. يُمكنك التطبيق من عمل أكثر من ملف شخصي لك وللعائلة ليكون كل منكم كتبه واقتراحاته الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية البحث داخل الكتب والبحث عن الكلمات كما يمنحك إمكانية شراء الكتب والمجلات الإلكترونية من خلال زيارة متجر NOOK سواء من خلال التطبيق أو موقع NOOK.co.uk.

تحميل التطبيق

تطبيق إقرأ لي

35f5008

تطبيق إقرأ لي للمُحتوى العربي المسموع يمنحك تجربة لا مثيل لها لتستمع بالإستماع للكتب والأخبار والروايات بصوت باقة من مُذيعي إقرأ لي منها كتب للدكتور مصطفي محمود وللدكتور إبراهيم الفقي وغيرهم بالإضافة إلى قراءة مقالات من الجرائد المصرية وقصص مسموعة للأطفال. التطبيق باللغة العربية وهو مجاني ومتوافق مع كافة أجهزة أندرويد ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Kindle

kindle-for-android

يحتوي تطبيق Kindle على أكثر من مليون ونصف المليون من الكتب تستطيع تصفحها متي شئت بالإضافة لاحتوائه على المجلات والصحف وكل هذا بدون الحاجة لامتلاك جهاز Kindle خاص فالتطبيق يعمل عيل نظام أندرويد بتوافق تام كما يُمكنك التطبيق من التسوق لشراء الكتب الإلكترونية بسهولة ويُسر من أفضل البائعين وأرخص الأسعار وأحدث الإصدارات حيث تستطيع الإختيار من بين أكثر 650 ألف عنوان بمقابل 4 دولارات أو أقل بالإضافة إلى 200 ألف عنوان حصري لن تجدهم في أي مكان آخر سوي عبر Kindle. تستطيع أيضاً من خلال التطبيق استخدام القاموس المُدمج والبحث في جوجل وويكيبيديا حيث يُمكنك ترجمة أية كلمة تقف أمامك بسهولة من خلال التطبيق بدون استخدام تطبيق آخر بالإضافة إلى البحث عن التعريف للكلمة باستخدام جوجل وويكيبيديا.

تحميل التطبيق

تطبيق Wattpad

Wattpad

تطبيق Wattpad ليس لقراءة ملفات PDF ولكنه يُعد منصة يقوم الكُتاب من خلالها بنشر مقالاتهم وآرائهم في كافة الفئات والمواضيع حيث يُمكنك من قراءة كاف المقالات التي تُدون عليه مجاناً بالإضافة إلى السماح بمتابعة المقالات كي تصل إليك كافة التحديثات والتعليقات الجديدة. يُمكنك أيضاً التواصل مع الكثتاب والقراء وترك التعليقات ومناقشة كل ما في المقالات المكتوبة. كذلك يُمكنك التطبيق من عمل مكتبة خاصة بك تستطيع مُشاركتها بالإضافة إلى منحك القدرة على كتابة مقالاتك الخاصة ومُشاركتها مع مجتمع Wattpad. يُعطيك التطبيق أيضاً إمكانية تحميل المقالات والكتب لقرائتها في حالة عدم اتصالك بالإنترنت وإمكانية تخصيص الإقتراحات التي يقترحها عليك التطبيق وكذلك مُزامنة مقالاتك وكتبك الإلكترونية بين الهاتف والهاتف اللوحي والحاسب الشخصي.

تحميل التطبيق

تطبيق ezPDF Reader

ezPDF

يُعد تطبيق ezPDF Reader أحد أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF وأكثرهم مبيعاً على الإطلاق. يمنحك التطبيق إمكانية قراءة ملفات PDF وعمل فلترة لها وإمكانية تخصيص نمط القراءة بالإضافة إلى منحك القدرة على إضافة التعليقات داخل الملفات والتحديد وإضافة خط سُفلي ورسم مستطيلات وغيرها من الإضافات إلى الملفات. يمتلك التطبيق عدة مُميزات أخرى مثل البحث داخل الملفات وملائمة حجم الشاشة لهاتفك وزر رجوع وتكرار لما تفعله داخل الملف وغيرها من المميزات الكثيرة. يُمكن تحميل التطبيق من خلال متجر Google Play وبه نسختين إحداهما مدفوعة والأخرى مجانية.

تحميل التطبيق

تطبيق LibriVox

librivox1

يُوفر تطبيق LibriVox أكثر من 15000 كتاب صوتي مجاني يُمكن تحميله للإستماع إليه بدون إنترنت أو الاستماع إليه مباشرة وكلاهما بدون أية نقود. كما يستطيع المُستخدمين من الولايات المُتحدة شراء ما يزيد عن 50000 كتاب صوتي إضافي. يجعل التطبيق إيجاد ما تبحث عنه غاية في السهولة حيث تستطيع البحث في الكتب الشائعة أو بالاسم أو بالكاتب أو المجال، بالإضافة إلى متابعتك لكل كتاب جديد وإمكانية البحث بالكلمات المُفتاحية. كما يُوفر التطبيق إمكانية الإيقاف المؤقت للإستماع والعودة وقتما تُريد. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Audible

Audible

تطبيق آخر يُوفر ميزة الإستماع غلي الكتب بدون قرائتها، حيث يُوفر لك أكثر من 100000 عنوان يُمكنك الاستماع الإليها من خلال شرائها أو تحميلها. يُوفر التطبيق ميزات عدة مثل نقل الكتب إلى جهازك عبر Wi-Fi ونمط النوم وسرعات متعددة في القرائة بالإضافة لكونه يستطيع العمل في الخلفية لتُمارس روتينك الإعتيادي على هاتفك أثناء الاستماع كما يُوفر نسخة مسموعة وأخرى مقروئة من كل كتاب. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Kotobi

Kotobi

يُوفر تطيبق كتبي مُتصفح وقارئ مميز للكتب العربية وبه العديد من المميزات مثل إدارة أرفف الكتب وعمل قائمة منها وإضافة الإشارات المرجعية والتعليقات وتمييز الصفحات المُفضلة في الكتب كما يُمكن تسجيل الدخول عبر فيس بوك أو عن طريق البريد وإمكانية تصفح الكتب بدون الإتصال بالإنترنت. التطيبق مجاني وهو من تطوير Vodafone ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تحميل التطبيق

أفضل تطبيقات أندرويد للمُراسلة

تطبيق Messenger

Messenger

تطبيق Messenger الذي يأتي من شركة فيس بوك ليُوفر لك تجربة محادثة رائعة. يُمكنك من خلال التطبيق تسجيل الدخول عبر حسابك في الفيس بوك مُباشرة ومراسلة أصدقائك مع دعم إرسال الصور والفيديوهات والصوتيات بالإضافة إلى الميزة الرائعة والمعروفة باسم Chat Heads والتي تُظهر لك الأشخاص الذين تُراسلهم بدون أخذ مساحة كبيرة في الشاشة بالإضافة إلى إمكانية إجراء المُكالمات الصوتية كما يدعم إعادة توجيه الرسائل والبحث عن الأشخاص والمجموعات ومعرفة المُتاحين حالياً بالإضافة إلى إمكانية إضافة إختصارات للمُحادثات على الصفحة الرئيسية لهاتفك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Whatsapp

تطبيق Whatsapp

التطبيق الأكثر انتشاراً مؤخراً في مجال المُراسلة والذي يُمكنك من مُراسلة أصدقائك فقط من خلال رقم الهاتف بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والمقطوعات الصوتية وكذلك إجراء المُكالمات الصوتية وعمل دردشات جماعية وكل هذا مجاناً للعام الأول من استخدام التطبيق ومن ثم يُصبح الإشتراك 0.99 دولار سنوياً. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Viber

Viber

واحد من أوائل التطبيقات التي عملت في مجال المُحادثة الصوتية. تطبيق Viber يُعطيك إمكانية مُحادثة أكثر من 600 مليون مُستخدم صوتياً من خلال تسجيل أرقام من تُريد أن تُراسل في قائمة هاتفك. يُوفر التطبيق إتصالات بجودة عالية كما يُمكنك من الإتصال بالفيديو وإرسال صور وصوتيات وفيديوهات إلى جميع أنحاء العالم مجاناً كما يُمكنك عمل دردشات جماعية يصل عدد مشتركيها حتي 200 مشترك. كذلك تُوفر خدمة Viber Out إمكانية الإتصال بمن لا يمتلكون تطبيق Viber بأسعار أقل من الأسعار المحلية. يدعم التطبيق لغات عدة منها العربية والإنجليزية وغيرهم. وهو مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

الطبيق مجاني ومُتوفر للتحميل من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق BBM

تطبيق BBM

التطبيق الذي اشتهر على أجهزة BlackBerry والذي جاء منذ سنوات قليلة إلى نظام أندرويد يُوفر لك إمكانية التواصل مع أصدقائك بسهولة وبسرعة حيث يُوفر لك عدة مميزات منها أن تكون مُتصلاً وظاهراً لأصدقائك مادمت مُتصلاً بالإنترنت دون الحاجة لفتح التطبيق دائماً بالإضافة إلى معرفة موعد وصول الرسائل وموعد قرائتها كما يُمكن من خلاله مُشاركة الصور والملفات والمُستندات والتسجيلات الصوتية وغيرهم. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Snapshatتطبيق Snapchat

التطبيق الأصفر الشهير والذي يمنحك إمكانية إلتقاط لقطات بكاميرا هاتفك وإضافة تعليقات عليها بشكل مميز وإرسالها ومشاركتها مع أصدقائك، يُعرفك التطبيق أيضاَ على أصدقائك الفعالين في الوقت الحإلى لتُركز انتباهك أكثر عليهم حيث يُمكنك حينها الضغط والإستمرار لمشاركة فيديو مباشر والمُراسلة وجهاً لوجه مع صديقك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق WireWire

تطبيق Wire هو تطبيق بسيط ومُميز للمراسلة ومُشاركة الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية من خلال محادثات خاصة او عامة. يتميز التطبيق بكونه سريع وآمن كما أنه يوُفر إتصالات بجودة عالية حتي في الدردشات الجماعية والتي يُمكن إضافة ما يصل إلى 128 شخص فيها. كما يتميز التطبيق بإمكانيته على مزامنة رسائلك بين انظمة أندرويد و iOS. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Line

Line

يمنحك تطبيق Line القدرة على البقاء بالقرب من أصدقائك دائماً حيث يُوفر لك مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة مع الرسائل النصية بالطبع بالإضافة إلى عدد هائل من المُلصقات لتُعبر عن نفسك بما تريد. يمتلك التطبيق قاعدة تزيد عن 600 مليون مُستخدم يُمكنك محادثتهم مُباشرة من خلاله. يُعطيك التطبيق أيضاً خدمات الشبكات الإجتماعية مثل أن تقوم بتحديث حالتك على صفحتك الشخصية أو التعليق على منشورات أصدقائك. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Telegram

Telegram

يُوفر لك تطبيق Telegram تجربة آمنة وسريعة للمحادثة بالإضافة لكونه مجاني. يقوم البرنامج بمزامنة لكل أجهزتك التي تستخدم التطبيق من خلالها كما يُمكنك إرسال عدد لا نهائي من الرسائل أو الصور أو الفيديوهات أو الملفات من أي صيغة ممكنة. كذلك يمنحك التطبيق إمكانية عمل دردشة جماعية يصل عدد أعضائها إلى 200 مُشترك وكذلك إرسال رسالة واحدة إلى ما يصل إلى 100 مُشترك في الوقت الواحد. تطبيق Telegram مُتوفر مجاناً ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Hangouts

تطبيق Hangouts

يمنحك Hangouts والذي تُطوره Google إمكانية إجراء مُحادثات صوتية ومن خلال الفيديو أيضاً مجاناً وبسهولة تامة فقط من خلال استخدام حسابك في Gmail. كما يتميز التطبيق بوجود نسخة لسطح المكتب مما يُمكنك من إجراء المحادثات مع من لا يمتلكون التطبيق على هواتفهم بل يستخدموه من خلال المُتصفح فقط. يُمكنك التطبيق من جمع ما يصل إلى 100 شخص في محادثة واحدة بالإضافة إلى إمكانية إرسال الخرائط والصور وال emoji والمُلصقات. كما يُمكنك أيضاً من الاتصال بأي رقم في العالم يستخدم التطبيق. التطبيق مجاني ومتوفر على كافة المنصات ويمكن تحميله من خلال متجر Google Play في حالة لم يكن مُثبتاً مُسبقاً على هواتفكم العاملة بنظام Android.

تحميل التطبيق

تطبيق Skype

Skype

التطبيق الشهير والعريق في عالم المُحادثات النصية والصوتية Skype يُمكنك من التحدث مع أكثر من 250 مليون شخص يستخدم Skype. تستطيع أيضاً مُشاركة صورك الخاصة والفيديوهات وكذلك إجراء مُكالمات إلى أرقام الهواتف المحمولة والأرضية على حدٍ سواء بأسعار أقل من الأسعار المحلية بالإضافة إلى إمكانية إجراء مُكالمات بالفيديو. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

أفضل تطبيقات مُشغلات الفيديو

تطبيق MX Player Pro

PlayerPro

يُعد تطبيق MX Player Pro أحد أفضل التطبيقات العاملة على نظام أندرويد لتشغيل الفيديوهات فبه بعض المميزات التي قد لا تجدها في غيره خاصة في هذه النسخة المدفوعة مثل تسريع الهاتف من خلال استخدام HW+ Decoder الجديد واستخدام أكثر من مُعالج لعملية ال DECODING مما يؤدي بشكل أفضل عن استخدام المعالجات الفردية بالإضافة إلى إمكانية تكبير وتصغير الشاشة وإضافة الترجمة والإغلاق ضد الأطفال. التطبيق به نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة ويمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق BSPlayer

1387275960_bsplayer-full-android-turkce

يمتلك تطبيق BSPlayer الذي اشتهر سابقاً على الحاسب الشخصي العديد من المميزات مما يجعله واحداً من أفضل مُشغلات الفيديوهات على الإطلاق وذلك لكونه متوافق تماماً مع نظام Android M الجديد وإستطاعته تشغيل الفيديو باستخدام معالجات متعددة كما أنه يدعم كافة صيغ ملفات الفيديو والترجمات كما أنه يستطيع إيجاد الترجمة تلقائياً لما تريد أن تُشاهده. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق TubeMote

Tubemot

يُمكنك تطبيق TubeMote من تصفح مواقع Youtube, Vimeo, Dailymotion, Ustream, SoundCloud, Scribd و Slideshare حيث تستطيع مُشاهدة كافة الفيديوهات من كل هذه المواقع من مكان واحد بالإضافة إلى مشاركتها عبر فيس بوك وتويتر. كذلك فإن التطبيق مجاني ومتوافق مع أغلب إصدارات أندرويد. يُمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق AVD – Download Video Downloader

AVD

يُعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات بسهولة حيث أنك تحتج فقط إلى الضغط على رابط الفيديو الذي تريد تحميله ومن ثم تظهر لك قائمة فتقم باختيار AVD. التطبيق لا يدعم التحميل من اليوتيوب بسبب قواعد جوجل ولكنه يفي بالغرض في المواقع الأخرى. يمكن تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق SHAHID

SHAHID

يُقدم تطبيق SHAHID المُقدم من مجموعة MBC تجربة رائعة وجديدة تُمكنك من مُتابعة كافة البرامج والمُسلسلات التي تُعرض على قنوات MBC بالإضافة لكونها خدمة مشاهدة حسب الطلب وتعد الأولى في هذا المجال في الشرق الأوسط حيث يُقدم لك ما تريد في أي وقت تريد. كذلك يُمكنك مشاهدة الأفلام العربية الحديثة بدون فواصل إعلانية وأحدث المسلسلات والبرامج المميزة عند اشتراكك في خدمة SHAHID PLUS. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق ICFLIX

ICFlix

يُحضر لك تطبيق ICFLIX عالم الترفيه الكامل من هوليوود وبوليوود والعالم العربي او كما يُسمونه “جازوود” إلى هاتفك المحمول لتتمكن من مشاهدة الأفلام والمُسلسلات والأفلام الوثائقية والكرتونية بضغطة زر. فقط تحتاج إلى الإشتراك بمبلغ قليل شهرياً لتتمكن من مشاهدة كل هذه العوالم بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر خمسة أجهزة من خلال حساب واحد في نفس الوقت كما يتضمن التطبيق تحكم أبوي ويُتيح لك عمل حسابات فرعية بالإضافة إلى توافقه مع العديد من الأنظمة وبعدة لغات منها العربية والإنجليزية. يُمكن تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

أفضل تطبيقات الموسيقى  والصوتيات

تطبيق SoundCloud

SoundCloud

التطبيق الأشهر على مستوى العالم في مجال الموسيقى  الحية والذي يستخدمه الملايين من البشر في كل لحظة مُتوفر بنسخة للأندرويد بها الكثير من المُميزات مثل تصفح كافة المقاطع الموسيقية والأغاني الشائعة والبحث مُباشرة عن المقاطع والفنانين والمُستخدمين الأخرىن بالإضافة إلى إمكانية مُتابعة أصدقائك والفنانين الذين تُحبهم لتُتابع كل جديد لهم كما يُمكنك التشغيل والإيقاف المؤقت والتنقل بين المقاطع من خلال صفحة الإغلاق الخاصة بهاتفك كما يدعم تسجيل الدخول من خلال حساب Google+ و Facebook وإمكانية مُشاركة المقاطع الصوتية من خلالهم. التطبيق مُتوفر مجاناً عبر متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق PlayerPro Music Player

PlayerPro

تطبيق متطور لتشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات يتميز بتصميم جميل وسرعة في العمل بالإضافة إلى خيارات متعددة للتعديل على الصوت كما أنه يمتلك مجموعة كبيرة من الإضافات مثل المظهر وغيرها.  للتطبيق نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، تتمكن من خلالها تصفح وتشغيل كافة المقاطع الصوتية وتصفحها وفقاً للألبوم والفنان والفئة والقوائم والمجلدات، بالإضافة إلى إمكانية تصفح وتشغيل مقاطع الفيديو. كذلك يمنحك التطبيق إمكانية قراءة كلمات الأغاني مع وجود EQUALIZER خاص به. التطبيق متوفر للتحميل من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Tuneln

Tuneln

يُمكنك Tuneln من الإستماع إلى محطات الراديو المُفضلة لديك مجاناً، فالتطبيق يحتوي على ما يصل إلى 100000 محطة مختلفة، مما يجعل التطبيق يمتلك أكبر مجموعة اختيارات رياضية وإخبارية وموسيقية وحوارية في العالم. كذلك توجد نسخة مدفوعة من التطبيق تمنحك مكتبة تحتوي على ما يصل إلى 40000 كتاب صوتي و 600 محطة موسيقية تجارية. يُمكنك التطبيق أيضاً من متابعة محطاتك المُفضلة ليصلك كل جديد منها ومشاركة ما تسمع على موقع فيس بوك وتويتر وجوجل+ وتمبلر، كما يُمكنك أن تقوم بفتح التطبيق من خلال Google Voice واختيار المحطات باستخدامه أيضاً. يتوفر من التطبيق نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة على متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق SoundHound

SoundHound

يمنحك SoundHound تجربة جديدة من خلال إعطائك الفرصة لبحث واستكشاف الموسيقى  التي يسمعها كل من حولك. فقط اضغط على الزر البرتقإلى ليقوم التطبيق مُباشرة بالتعرف على الأغنية وكلماتها وحينها ستتمكن من شراء الأغنية من خلال التطبيق أو من خلال Google Play مُباشرة أو تحميلها أو استكشاف باقي أغاني الفنان ومعرفة المزيد عنه إذا أردت. يمنحك التطبيق أيضاً إمكانية إضافة الأغنية إلى قائمة التشغيل الخاصة بك على Spotify. التطبيق مجاني وتوجد أيضاً نسخة مدفوعة على متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Shazam

Shazam

تطبيق Shazam هو آخر مُشابه ل SoundHound وإن كان أكثر شيوعاً في مجال التعرف على الأغاني حيث يستخدمه ما يزيد عن 100 مليون شخص كل شهر للتعرف على الموسيقى  والحصول على كلمات الأغاني والآن أُضيف إليه اكتشاف الموسيقى  الجديدة التي يقوم الفنانون أنفسهم باستكشافها. يتعرف التطبيق مُباشرة على الأغاني ويُمكنك بعدها الحصول عليها من خلال موقع Youtube. كما أن استخدامه سهل جداً وذلك من خلال سؤال تطبيق Google لأن يقوم ب Shazam عن طريق قول: “Ok Google, Shazam this song”. يُمكنك التطبيق أيضاً من الربط بين قوائم التشغيل الخاصة بك على Spotify و Rdio كما يقوم بالتعرف على كل ما هو جديد في مدينتك ودولتك وفي العالم كله بالإضافة إلى إعطائك روابط مُباشرة وسريعة لما تسمع من خلال Google Play و Amazon.  التطبيق يتوفر مجاناً من خلال متجر Google Play.

[c5تحميل التطبيق

تطبيق Anghami

Anghami

Anghami هو طريقة رائعة لتقوم بتشغيل وإستكشاف الموسيقى  المجانية التي تُحبها حيث يمتلك مجموعة هائلة من الموسيقى  تتضمن الملايين من الأغاني العربية والعالمية. يُمكنك التطبيق مباشرة من التعرف على الموسيقى  الخاصة بأي فنان من خلال الرجوع إلى مكتبته بالإضافة إلى إمدادك بكل جديد في عالم الموسيقى لتستطيع أن تُتابع كل ما هو جديد كذلك يمنحك التطبيق تجربة الإستماع من خلال تقنية Dolby لتحصل على أعلى نقاء للصوت كما يُمكنك مُشاركة أغنياتك المُفضلة مع الجميع من خلال Instagram, Whatsapp, Twitter و Facebook. كذلك يُمكنك الإشتراك في Anghami+ لتتمكن من تحميل كافة الأغاني التي تُريد والإستماع بدون الاتصال بالإنترنت بدون إعلانات وكل ذلك بمقابل شهري قليل. التطبيق مُتوفر مجاناً من خلال متجر Google Play.

تحميل التطبيق

تطبيق Musixmatch

Musixmatch

يُعد Musixmatch أحد أكبر قواعد كلمات الأغاني في العالم، حيث يُتيح لك الإستمتاع بعدد هائل من الموسيقى  المُختلفة والمتنوعة مع كلماتها. التطبيق تم إختياره كأفضل تطبيق في عام 2014 على متجر Google Play. يُمكنك التطبيق من الإستماع إلى الأغنيات التي في مكتبتك مع قراءة لكلماتها التي تمت مُزامنتها، بالإضافة إلى البحث عن كلمات أية أغنية تُحبها والتعرف على كلمات الأغاني التي تعمل حولك. يمتلك التطبيق عدة مُميزات أخرى مثل EQUALIZER وإمكانية بث الموسيقى  الخاصة بك وكلماتها إلى التلفاز من خلال Chromecast كما أنه يدعم Android Wear و Android TV. التطبيق مُتوفر على متجر Google Play مجاناً.

تحميل التطبيق

تطبيق edjing

تطبيق إقرأ لي

بامتلاكه لأكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم، يُعد edjing التطبيق الأول حول العالم لتحويل هاتفك إلى DJ. يُمكنك التطبيق من عمل مخلوطات مجانية في ثوانٍ قليلة وإحياء حفلاتك. يمنحك التطبيق إمكانية التعديل من خلال تقنية BPM المتقدمة بالإضافة إلى تأثيرات صوتية تتم مُزامنتها آلياً وخيارات أخرى كثيرة. كما يمنحك التطبيق أيضاً حرية شراء تأ



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ÃÑÇÌíß

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا